ثاني أسوأ الحزمة CAD على الإطلاق

June 4, 2022 0 By dlow

مرة أخرى، [ثقيل] أبقى في الاعتبار في الاعتبار تعثر عبر أسوأ حزمة CAD على الإطلاق، وهو محرر تخطيطي له مخصص وجوده بحت للاستفادة لجعل رسومات سريعة الدائرة للوثائق والعروض التقديمية وكذلك مثل. الامور جيدة. ولكن، تعتمد على رسومات JPEG منخفضة الجودة منخفضة الجودة، والتي عند تفجير حجم جهاز الإسقاط على شاشة ضخمة، تبدو خشنة حقا. بعد اختيار أن واجهة Blocky الأصلية، كانت واجهة Blocky الأصلية سيئة، فضيلة، [Heavydeck] ثم انتقلت إلى إعادة تكوين المفهوم على برنامج فترة ما بعد الظهر، وكذلك جاء مع Kludge (ربما ثاني أسوأ حزمة CAD على الإطلاق) جعل أداة مفيدة حقا أكثر فائدة.

ترى، سواء كنت تقوم بعمل محتوى الموقع أو برامج تعليمية يوتيوب أو متطلبات فقط لإنشاء التقارير الفنية، إذا كنت في أعمال الإلكترونيات، فسوف تتطلب أن تجعل الصور التخطيطية القابلة للتحرير أعلى من الدرجة الأولى في مرحلة ما، وكذلك Kludge قد يحل بشكل جيد بعض المشكلات لك. Kludge يتيح لك القيام بالعديد من الأشياء؛ يمكنك حفظ تخطيطي، يمكنك الطن تخطيطي تخطيطي، يمكنك حتى تصديره إلى ملف SVG. في الواقع، هذا كل ما يمكنك القيام به، ومع ذلك فإنه حقا يكفي فقط. عندما تكون لديك صورة ك SVG، يمكنك إزاء ذلك في Inkscape لإضافة المزيد من التفاصيل بالإضافة إلى الانتهاء. نوضح هذا مع الصورة أعلاه، والتي لم تكن محبطة على الإطلاق لإنشاء.

إليكم هنا كملك أسلوبك حول مشكلة، بالإضافة إلى أمل أن تكون مكتبة الإشارة المقيدة إلى حد ما قد توسع أكثر من ذلك بكثير في المستقبل!