لمبة ضوء سحري لجميع الأفكار المشرقة الخاصة بك

November 14, 2022 0 By dlow

[رثاء أوري شاجظ] حول كسر لمبة المصباح الذكي كان موجزا كما كان ملهما – الآن كان لديه عذر صالح تماما للاختراقه في لمبة ضوء سحري وبعد

كانت الخطوة الأولى تفكيك المصباح وتحويلها إلى بطارية صغيرة 130 مللي أمبير. داخل قاعدة المصباح، لم يترك مجلس امدادات الطاقة ودوائر بلوتوث وراديو، وكذلك لوحة LED مساحة كبيرة، لكنه كان قادرا على اللياقة البدنية في 33V و 12 فولت منظمات الجهد المكبرة بطارية Lipo.

[شاجظ] كانت جولة بيرك التي فرضت ذاتيا هي أيضا إسفين دائرة الشحن – الذي شارك في اخترته من مشروع سابق – في المصباح بدلا من تفكيكه كلما كان الأمر بحاجة إلى الكثير من العصير. إعادة لحام الأجزاء معا: سهل. تركيب كل شيء داخل صندوق الألغاز الضئيلة: من الصعب. تم التحقق من شريط Kapton بشكل جيد في إيقاف السراويل في المساحة المحصورة.

في مصلحة السلامة، [شجار] عزل المصباح أيضا من قاعدته في حال خلطها مع بعض المصابيح الكهربائية العادية. ويلاحظ أنه من غير القانوني في بعض البلدان الفوضى مع المصابيح مثل هذا ما لم تكن كهربائي مرخص، بالنظر إلى أن هذا يمكن أن يكون له سهولة فشل كبير إذا تم توصيله (ثمل؟) في دائرة منزل.

[مجخري] تمكنت أيضا من ربط هذا المشروع بمنارة، وقد تم بناؤه مسبقا لبعض الآثار المذهلة، بالإضافة إلى دمج وظائف IOT المستندة إلى Bluetooth التي تكتشف الصوت وتغيير لون المصباح والسطوع بشكل مناسب.

إذا كنت مستخدم Apple، فقد ظهرت في السابق طريقة واحدة للحصول على SIRI للتحكم في لمبة لون فيليبس. الأفضل من ذلك، إذا كان يمكن للمرء أن يصادف هذا بفكرة مع الاتصالات الإضاءة المرئية، فقد يتمكن المرء من التحكم في مجموعة من الأجهزة التي تحتوي على ضوئي أو غيرها من أجهزة الاستقبال مثل عصا سحرية حقيقية – ER، لمبة.