تسجيل جائزة Hackaday: عرض OLED للحصول على نصائح لحام الحديد

March 2, 2023 0 By dlow

بعد أن تمتلط إحدى طرف واحد من كابل إلى رمز التبديل، فإنك تنتقل إلى الخطوة التالية في الاختراق الخاص بك، لحام الطرف الآخر من الكبل بمزيد من درجة الحرارة الحساسة 11 في رقاقة الفيديو 6847. قمت بتعيين درجة الحرارة المستهدفة لحام القلم إلى شيء أقل. يمكنك تحديد نهاية كابل معلوف فقط، مع الحمل الذي يحمل بين الحلقة بالإضافة إلى أصابع الخنصر من نفس اليد بالضبط. أنت تحد من الصعب على رقم التعريف الشخصي أثناء تفهم أي منها. لحسن الحظ أن هذا القلم لحام لديه شاشة في المقبض، وثيق كافية بالنسبة لك لمظاهرة في ذلك بسرعة وكذلك ترى أن درجة الحرارة المستهدفة قد تم الوصول إليها. أنت لحام الكابل في مكانه.

كان الاختراق السابق واحدا عادت في عام 1982 إلى جهاز الكمبيوتر الملون TRS-80، كما لم يكن هناك شاشة في مقبض قلم اللحام. كنت في وقت مبكر جدا بالنسبة لقلم اللحام الرائع الذي يصنع [VLK]، وكذلك دخلت في جائزة Hackaday 2017. يتم تشغيله بواسطة بطارية Lipo بالإضافة إلى أن تذهب من 25 إلى 400 ℃ في 5 ثوان. يحتوي المقبض على الإلكترونيات، بما في ذلك STM32F031، فضلا عن أننا معجبون بالضبط كم هو ما تمكنت من الحصول على كل شيء. توفر اثنين من الأزرار التحكم بالإضافة إلى شاشة OLED في وقت واحد في وقت واحد ما يشبه درجات الحرارة المستهدفة، ودرجة الحرارة الحالية، والفولتية، ومستوى رسوم البطارية، وكذلك الحالة. وكذلك إذا كنت تريد أن تجعل نفسك، فإن صفحته تشمل الخطط. شاهد بالضبط مدى بسيطة استخدامها في مقاطع الفيديو أسفل الاستراحة.

على الرغم من أن القلم لحام [VLK] يحتوي على كل الدقة وكذلك بساطة الاستفادة من استخدامك، فستفقد ما هو الأكثر احتمالا أبسط نهج لحام التحكم في درجة حرارة الحديد التي رأيناها هنا. أو قد تذهب لشيء ما بين ما بينه، هذا يعمل أيضا بطاريات ليبو ولكن لديه الشاشة في صندوق ليزر صغير.

يرعى HackAdayPrize2017: