الغش عداد الخطى الطريقة البسيطة

August 23, 2022 0 By dlow

في هذه الأيام، يتم دمج بيدرومترات في كل ساعة ذكية في السوق، بالإضافة إلى عدد قليل من الثقيلة أيضا. انتهى تتبع عدد خطوات كونها هواية عالمية، وكذلك في بعض الأحيان، واحدة تنافسية. ومع ذلك، يمكن الحصول بسرعة أي نوع من هذه المسابقة بسرعة، كما يتضح من [لوك فولدفات].

بشكل عام، كل ما يلزم لخداع عداد الخطى الأساسي هو حركة يهزجة رائعة من نوع ما. ستسجيل الأدوات الأقل تكلفة حتى خطوات أكثر بكثير من الهز الغامض.

[LUC] استغلال هذا مع الآلات الأساسية. تم تجهيز رمح الإخراج المؤازرة باستخدام اسطوانة مطبوعة ثلاثية الأبعاد، وحجمها لتمكين توصيل ساعة ذكية كما لو كانت معصم. بعد ذلك، صخرة التوت بي بيكو فقط الصخور المؤازرة مرة أخرى بالإضافة إلى الفواصل الزمنية الروتينية، وكذلك الرأي يبدأ في حساب خطوات Ersatz هذه. إلقاء نظرة على الوظيفة ككل، فإننا نراهن [LUC] أخذ بعض الدافع من Winders من View الأوتوماتيكي القديم.

من الصعب تصور تطبيق أساسي لهذه التقنية. ومع ذلك، إذا كان أحدهما في منافسة ودية مع الأصدقاء الجيدين الذين لا يدرسون النتائج بشكل وثيق، فسيكون ذلك طريقة بسيطة للفوز.

بدلا من ذلك، فكر في بناء عداد الخطى لتتبع نظام تمرين الهامستر الخاص بك. إذا كنت قد حصلت على ممارسة التمارين الخاصة بك في الذهاب، فقم بتخفيض خط الولايات المتحدة!