أحد الأنبوب AM Transmitter في Soup Scan

December 16, 2022 0 By dlow

تمتلك وظيفة أو مجموعة إلكترونيات مبكرة مشتركة لسنوات عديدة بناء جهاز إرسال بث صغير ذو سلطة كافية للوصول إلى المنطقة الفورية، لكن لم يكن كذلك. في هذه الأيام التي ستتعني بالتأكيد جهاز إرسال فرقة بث FM، ولكن في العقود السابقة قد يكون الأمر كذلك بالنسبة للنطاق AM البث بدلا من ذلك.

يوفر بناء جهاز إرسال صغير بعض القضايا الرائعة للمصمم الإلكتروني. من السهل للغاية جعل جهاز إرسال AM مع ترانزستور واحد أو أنبوب، ولكن من الصعب أن أجعل واحدة جيدة. يجب أن يكون التعديل خطيا عبر نطاق السعة بأكمله، وكذلك تأثيره يجب ألا يسحب وتيرة مذبذب وكذلك تشويه FM.

إنها مهمة قد تعالجت [جو سوسا]، مع أنبوبه المرسل في حساء كامبل. يحتوي مراجعته على جهاز الإرسال على وصف كامل للقضايا التي واجهها، وكذلك كيف يتغلب على أسلوبه بالضبط. مذبذبه هو تابع كاثود، مع منحازة الأنبوب في وضع الفصل لضمان تذبذب موجة جيبية غير ممكنة. يتم توفير التعديل مع شبكة المكثف من أنبوب الخماسي الذي يستخدمه.

يتم تثبيت المرسل المكتمل داخل الحساء الأيقوني، مع تثبيت محول Mains على لوحة أسفل قابلة للإزالة. هناك ترتيب لكلا الحلقة وكذلك هوائيات الكابل لتكون متصلا.

من المحتمل أن يقع هذا الارسال بموجب قواعد “الجزء 15” ما يسمى بث البث المنخفض غير المعقوم بالولايات المتحدة الأمريكية، ومع ذلك، يجب أن يؤخذ في الاعتبار أنه ليس كل منطقة له هذا الحكم. إذا قمت بتطوير هذا الارسال، فتأكد من أنك لن ترسم بمعدل مصلحة مكافئك الإقليمي ل FCC.

يجب أن تكون هذه المقالة لطيفة شهيتك لأجهزة أجهزة إرسال البث الصغيرة. بالضبط ماذا عن مقارنة واحد هنا مع نموذج كامل الحجم؟

شكرا [2ftg] للحصول على الحافة.