يولد إنترنت ماين كرافت الأشياء

October 6, 2022 0 By dlow

فكرت Minecraft شوطا طويلا لأن [الشق] فكرت أولا في فكرة أن تجعله في النهاية ملياردير. يمكن أن تكون اللعبة سعيدة في العديد من المستويات، وتصبح جذابة للغاية والتي نمت للبالغين الذين يجب أن يعرفوا أن ينفقون بشكل أفضل على المزيد من الوقت الذي يلعبونه أكثر من العمل، على سبيل المثال، تراكمهم في منشورات Hackaday. كما لو أن هذا لم يكن سيئا بما فيه الكفاية، فإن Minecraft الآن يهدد بالخروج من الشاشة مع القدرة على التحكم في لمبة ضوء WiFi من داخل اللعبة.

بالنسبة لأولئك غير مألوفين مع MINECRAFT، إنها لعبة عالمية مفتوحة تسمح للاعبين بالتفاعل مع كتل من مختلف المواد. يمكن للاعبين بناء وتدمير واستكشاف وإنشاء المناظر الطبيعية والهياكل. يسهم مجتمع تعديل نشط كل شيء من حزم نسيج التجميل إلى أنواع كتلة جديدة مع وظائف ممتدة. لقد كانت واحدة من هذه التعديلات التي تم الاستفادة منها “كسر الجدار الرابع” في Minecraft. [Giannoug] استخدمت وزارة الدفاع OpenComputers، والتي تسمح بوضع أجهزة كمبيوتر داخل اللعبة القابلة للبرمجة مع تكملة كاملة للأجهزة الطرفية، بما في ذلك اتصال بالإنترنت. يسمح بذلك [Giannoug] لإرسال أوامر إلى العلامة التجارية الخاصة به XBay WiFi Light Bulb، والبروتوكول الذي كان له صديقه [Thomas] عكس هندسيا سابقا. الوجه التبديل في MINECRAFT ومصباح الكهرباء في العالم الحقيقي يأتي على الفور. لطيف جدا.

لقد رأينا عددا قليلا يبني، حيث ألهمت كتل ماين كرافت مصابيح عالمية حقيقية، ولكن هذه خطوة خارجية وقد تكون وسيلة رائعة للحصول على الأطفال في البرمجة باستخدام MINECRAFT. ولكن ليست هذه هي المرة الأولى التي كسر فيها minecraft الجدار الرابع – تحقق من جهد 2012 لإنشاء خادم minecraft المستندة إلى متحكم يمكنه تبديل دبابيس من داخل اللعبة.

[بفضل Aggvan و Stathis K للنصائح شبه المتزامنة!]