إضافة مدفأة إدارة أتمتة المنزل

July 3, 2023 0 By dlow

[جيمس] لديها نظام أتمتة منزل للإعجاب الذي يعمل عليه منذ سنوات. إنه يفعل أشياء مثل شاشة تحديد باب المرآب، وإدارة الأنوار، وكذلك حتى أنه يخطر به انقطاع التيار الكهربائي. شيء واحد لم يكن على النظام بعد المواقد الذي لديه في منزله. الجهاز الذي تراه أعلاه هو بالضبط كيف تم تصحيحه في نظام إدارة المدفأة عن بعد في شراء لأتمتةها.

يستخدم جهاز التحكم عن بعد RF للتفاعل مع محطة قاعدة. على عكس التحكم في عناصر المسرح المنزلي للأفلام التي تستخدم الأشعة تحت الحمراء، وهذا يجعل الأمر أكثر صعوبة كثيرا في التصحيح. بالتأكيد، نود أن نرى بعض الهندسة العكسية للبروتوكول لضمان استخدام وحدة إذاعية أساسية، ومع ذلك، فقد اختار [جيمس] المسار الذي سيشير إلى أقل قدر من القرصنة من جانبه. إنه أسلاك ملحوم على ثنائي الفينيل متعدد الكلور للأزرار وكذلك مرتبط بها باستخدام المرحلات القصب. هذه السماح لاردوينو محاكاة زر مكابس.

مع الارتباط المرتبط بشبكة المنزل، لديه قدر كبير من الخيارات. يمكن أن يحسس النظام إذا تم احتلال المنزل. إذا كانت أرقامها، فلن يقوم أحد بالمنزل، فسيتم إيقاف تشغيل المواقد. [جيمس] يذكر كذلك القدرة على الشاشة لأول أكسيد الكربون أو الحرائق المنزلية، وتغيير مواقد الغاز في كلتا الحالتين.