مسابقة فبرينو: مسألة كونها رائعة للغاية في Foosball

October 23, 2022 0 By dlow

[Sebastian] تعمل في سيارات اختبار أعمال هندسية وشاحنة ECUs، وحدات الرأس، وكذلك جميع تسخير الأسلاك المربكة المكتشفة في السيارات المعاصرة. إنه عمل رائع، ومع ذلك ليس متعة بالضبط، فقد اشترى رواقد [سيباستيان] طاولة فووسبالل، لذا قد يستفيد العمال. كانت جداول فووسبالل هناك منذ عدة سنوات، وكذلك الآن الجميع في العمل حقا، رائع حقا في لاعبي كرة القدم بدورينغ في عصا. مع مجموعة قواعدها الحالية (ما لا يقل عن 6 أهداف بالإضافة إلى هدفين قدما)، تستمر مباريات ما لا يقل عن عشرين دقيقة.

[سيباستيان] جاء حلا لهذه المشكلة: كيكيركلوك – شيء بين ساعة الشطرنج وكذلك حارس النتيجة الآلي لفووسبالل. تحتوي الأداة على شاشتان سبعة قطاعات لكل فريق، بالإضافة إلى توقيت العد التنازلي لكلا الجولات الأربعة القصوى نصف دقيقة. تعمل جميع الوثائق في Google Google [سيباستيان]، وكذلك يخطط لإضافة عدد قليل من الميزات الأنيقة مثل حفظ النتيجة الآلية.

بيضة عيد الفصح لهذا التقديم؟ يتم استخدام الأزرار لتسجيل كل هدف كقفل مزيج. عن طريق تسجيل ثمانية أهداف فريق سوداء (H = 8)، هدف فريق فضي واحد (A = 1)، ثلاثة أهداف سوداء (C = 3)، بالإضافة إلى أحد عشر هدفا فضي (K = 11)، يظهر عنوان URL الخاص ب Hackaday على يعرض سبعة قطاعات. مخفية للغاية، وكذلك طريقة ممتازة للتوقف بشكل فعال الوقت في العمل.

فيديو من KickerClock، وكذلك بيضة عيد الفصح، المقدمة أدناه.

هذا دخول في مسابقة فبرينو للحصول على إمكانية في واحدة من 20 من لوحات SD 20 التي وضعت Microchip كجوائز!