اختراق محطة هوائية ساخنة

January 27, 2023 0 By dlow

اعتادت أن تكون معدات لحام الهواء الساخن غريبة، لكنها لم تعد بعد الآن. هناك الكثير من الخيارات غير المكلفة نسبيا. يبدو أن العديد من هذه هي نفسها على الرغم من وجود أسماء علامات تجارية مختلفة وأرقام نموذجية. واحد شائع وغير مكلف هو 858D. هذه تعمل حوالي 50 دولار. [GABSE] لديه واحدة وقررت ترقية الأمر باستخدام بعض الأجهزة والبرامج لوحدات تحكم مفتوحة المصدر. لم يكن هناك دليل كامل، لذلك خلق نفسه نفسه.

وفقا لصفحة GitHub الأصلية، ستعمل وحدة التحكم مع YouYue-858D وأي استنساخ. ومع ذلك، هناك آخرون مثل Atten 858D يستخدم وحدة تحكم مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، كان هناك العديد من المتغيرات. [GABSE’s] دليل هو أحدث إصدار. قد تكون المعلومات المتعلقة بالإصدارات والعلامات التجارية الأخرى في مؤشر ترابط مجلس المناقشة.

توفر وحدة التحكم الجديدة والبرامج الثابتة لتنظيم درجة حرارة أفضل، وهي ميزة أمان تمنع قبضة التسخين من التدفئة إذا تم تطبيق الطاقة عند عدم تثبيت قبضة، وكشف خطأ مروحة، وضع الهواء البارد، وضع النوم، وأكثر من ذلك. هناك ثنائي الفينيل متعدد الكلور المتاحة من متنزه OSH إذا كنت ترغب في محاولة ذلك بنفسك. هناك أيضا عدد قليل من مقاطع فيديو YouTube تظهر البرامج الثابتة المخصصة، والتي يظهر أحدها أدناه.

بالإضافة إلى تغيير وحدة التحكم، يعرضك [GABSE] بعض القرص الاختياري لجعل قبضة أكثر قوة، وتغيير قابس الطاقة، وجعل مستشعر المهد أكثر موثوقية. التغييرات جديرة بالاهتمام وجميعها مناسبة للغاية لسلطة معالجة اردوينو.

لقد اعتدنا أن يكون لدينا قبضة ثابتة على مقاعد البدلاء، وهذا هو اختراق سهل آخر. يمكنك أيضا تجربة نقابة غير مقدسة لحام لحام ومصباح مفصلية.