الأوامر الصوتية المقدمة أساسا أسوالات الكلام

May 31, 2022 0 By dlow

جميعها تحظى بشعبية كل شيء من المساعدين الرقمي للسيارات. إضافة ذلك إلى وظائفك الخاصة هو قدر كبير من العمل، أليس كذلك؟ ربما لا. [ELECTRONOBS] يظهر لوحة الكلام يتيح لك دمج 255 أوامر صوتية بسرعة عبر الاتصالات التسلسلية مع جهاز كمبيوتر حاصل. يمكنك رؤية التقييم في الفيديو أدناه.

لقد استخدم بالفعل لوحة مماثلة من قبل، لكن هذا الإصدار كان قبل بضع سنوات، وكذلك الوحدة الجديدة لديها، بالطبع، العديد من الميزات الجديدة. اعتبارا من الإصدار 3.1، يمكن للمجلس التعامل مع 255 أوامر في طريقة أكثر تنوعا من الإصدارات القديمة.

على الرغم من أن اللوحة يمكن أن تتعامل مع 255 أوامر، إلا أنها تستمع فقط إلى 7 من تلك في وقت واحد، وهو قيود غريبة. ومع ذلك، كان لدى اللوحة القديمة حدودا أكثر صرامة حيث قد تستمع فقط إلى واحدة من ثلاث مجموعات وكذلك تحتوي كل مجموعة على 5 أوامر. مع اللوحة الجديدة، يمكنك اختيار أي نوع من 7 من الأوامر 255 لتكون نشطة في وقت واحد. يمكنك بعد ذلك استبدال عدد قليل من 7 مع أوامر أخرى بناء على السياق. على سبيل المثال، يمكنك الاستماع إلى أمر قائمة أساسي، وبناء على هذا التحديد، استمع إلى مجموعة مختلفة من أوامر المستوى الثاني

الواجهة إما التسلسل أو I2C. لم نتمكن من المساعدة إلا أن نعتقد أنه إذا كنت قد تستمع إلى 12 أو 15 أوزا في وقت واحد، فقد يكون لديك مجموعة للاستماع إلى الأرقام التي قد تكون مفيدة. ربما الإصدار 4؟

تقوم بتدريب الأوامر باستخدام ميكروفون مع إعداد تشبه المعالج التفاعلي. الهدف النهائي لهذا هو الروبوت، ولكن الآن [ELECTRONOOBS] هو مجرد إضاءة LEDs على الأمر. ومع ذلك، يبدو الأمر بسيطا للغاية للاستفادة من أي وظيفة طالما يمكنك العمل على حد 7 أوامر.

من الصعب القيام به، ومع ذلك، يمكنك إجراء خطاب عملية اردوينو بنفسه. حتى أسهل، مع معالج أكبر.