خارق الهاتف يدير زورق، يحصل على مصباح

May 7, 2023 0 By dlow

كان قبل بضعة أشهر، [ULYSSES] كان لديه وظيفة في الاعتبار التي من شأنها أن تعمل زورق على TDD. على الرغم من أن هذا الكفاح قليلا في الحصول على المهمة التي أعدت في الوقت المناسب لرؤية صانع منطقة الخليج، فإن المدونة المصاحبة للتطوير تخبرنا بذلك أكثر من يستحق الجهد.

بعد ربط المساحات الهضمية للهاتف إلى Arduino Pro، تم تخصيص مودم بحيث قد يكون TDD المقترن صوتيا. على الرغم من أن شاشة TDD هي سطر واحد فقط، إلا أن [Ulysses] يحيل النص عند 45.5 فقط باود، لذلك حتى أبطأ الزائر قد يسيطرون على القصة. لتشغيل الرمز الفعلي، فإن المحاولات الأولية عند استخدام Arduino Pro، وكذلك آنذاك أظهر Arduino Mega غير ناجح منذ قيود SRAM في هذه AVRS. بعد تجاهل مفهوم تشغيل Zork على Arduino، تم الانتهاء من الوظيفة باستخدام جهاز كمبيوتر Fitpc Fitpc واحد داخل الهاتف.

يدير قانون المهمة زورق على ميناء برنامج مترجم INFOCOM Z-Code، أو الرمز البريدي. تم وضع قدر كبير من مغامرات النص التفاعلية في تنسيق رمز Z، لذلك نحن نخمن أنه سيكون تافهة لهذه المهمة تشغيل آلهة جلدية من فوبوس، أو دليل Hitchhiker لا يصدق إلى المجرة. إنه مشروع جيد للغاية، وكذلك قد نرى أنفسنا بسرعة يجلسون مع هذا المشروع، وزجاجة لتر من شاستا، وكذلك شريط مزيج من جميع أنحاء العالم في ليلة السبت.