رادار السيارات بالإضافة إلى تأثير دوبلر

October 17, 2022 0 By dlow

مع المزيد من المركبات التي تقودها إلى أنفسهم، هناك طلب متزايد على أجهزة استشعار واعية من الجو الدقيق. من تجنب الاصطدام إلى القيادة الملساء، يجب أن يكون الفهم البيئي لأي نوع من السيارات ذاتية القيادة. الذهاب إلى رادار السيارات: بارد ودقيق وكذلك رخيصة إلى حد ما. بفضل وحدة رادار السيارات المساهمة، [Shahriar] هدايا لنا مع “البرنامج التعليمي، التجربة وكذلك الدموع”.

قبل الحفر في ثنائي الفينيل متعدد الكلور، يشرح [Shahriar] النظرية. مع وجود الرياضيات الكافية التي يميل بها MathMagically بالإضافة إلى ذلك، فإنها ليست أكثر من اللازم لعضوية الرياضيات، [Shahriar] يذهب إلى تفاصيل كيفية تختلف رادار السيارات عن الرادار الثابت النموذجي.

فقط بعد نظرة عامة قصيرة على تأثير Doppler، يقوم [Shahriar] بحفلة ثنائي الفينيل متعدد الكلور والتي توضح ثلاثة Die-PCB ثنائي الفينيل متعدد الكلور المسؤولة للمساءلة من أجل توليد وكذلك إشارات FMCW 77GHz إلى جانب مجموعة من الهوائيات ثنائية الأبعاد. علاوة على ذلك، يشرح [Shahriar] عددا من عناصر الميكروويف مثل “مقرنة سباق الفئران” وكذلك “المقرنات الفرعية”. بالإضافة إلى ذلك، يظهر [Shahriar] قبالة حكام ثنائي الفينيل متعدد الكلور رهيبة من مختبر SV1Afn Style أنه يستخدم كتوصية لهذه مكونات الميكروويف. أخيرا، يتم عرض تجسيد مادي للرادار تأثير دوبلر مع زوج من هوائيات Vivaldi Horns بالإضافة إلى ورقة نحاسية.

نحب حقا كيف [Shahriar] هياكل الفيديو الخاص به: نظرية، امتثلت من قبل الدموع وكذلك تجربة مادية لدفع منزل درسه. إذا لم يكن لديه بالفعل وظيفة، فلن نذكر أنه قد يرغب في التفكير في التدريس. إذا لم يكن الفيديو بعد الاستراحة رادارا كافيا لهذا اليوم، فقد تغطيتك.