كل صفارات الإنذار في Dornado في دالاس اخترق

March 7, 2023 0 By dlow

كان لدى شخص ما بعض المتعة مع نظام صفارات سيرين الإنذار المبكر في دالاس يوم الجمعة 8 أبريل. تم اختراق جميع صفارات الإنذار الإقليمية 156 من صفارات الإنذار التي تم اختراقها قبل منتصف الليل حتى يتم إيقاف تشغيلها يدويا بشكل فردي. غمر الآلاف من السكان 911 مراكز الاتصال الذين يسألون عما إذا كانوا تحت هجوم، إذا كان هناك إعصار أو إذا بدأ نهاية العالم غيبوبة. كانت صفارات الإنذار تنظيط لمدة ساعة على الأقل وأصبحت في الأصل كعطوبة، ومع ذلك فقد كشفت لاحقا أنه كان الاختراق ويجب أن يكون “القراصنة” إمكانية الوصول الفعلي إلى مركز صفارات الإنذار.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تواجهها دالاس مشاكل في تحطيم “المتسللين” في بنيتهم ​​التحتية الخاصة بهم، في العام الماضي فقط بعض الأشخاص غير المعروفين / الأشخاص الذين اخترقوا علامات الطرق الإلكترونية (مزحة رأيناها من قبل) في دالاس المطالبة “تم إلغاء العمل” – العودة إلى المنزل “و” دونالد ترامب هو سحلية تحويل الشكل! “. يدعي عمدة مايك رولينغز أنه سيتم العثور على الجناة ومحاكمتهم على الرغم من أننا لا نتشارك في ثقته لأن مهاجمين العام الماضي لا يزالون كبيرون.

يعد الفيديو أدناه واحدا من كثيرين على YouTube الذي تم تصويره من قبل سكان Dallas Dallas.

تحديث: يبدو أن هذا الاختراق قد تم إنجازه عبر إشارات DTMF بث على تردد الراديو في الوضوح. الاعتراف بالضعف بعد الحقيقة، يستخدم النظام الآن شكل تشفير لرسائل التحكم. شكرا [دان J.] لنشر هذا في التعليقات أدناه.