المشكلة المعقدة للتبرعات Hackspace

March 8, 2023 0 By dlow

الكثير أكثر من عضو واحد في فريق Hackaday تورط كبير في فترة هاكسة، كعضو أو مخرج أو مؤسس. نتحدث عن hackspaces نادرا ما تكون نادرا ما تكون نادرا ما تكون على هذه الصفحات، وليس لأننا ليس لدينا أي شيء في هذه المسألة مهما كان حتى عندما نكذب بعبارات عامة، فإن زملائنا أعضاء يعتقدون دائما أنه كل شيء عنهم بدلا من عالم Hackspace بشكل عام.

لأنه عندما سأكسر الصمت، وكذلك لا تتحدث فقط عن Hackspaces، مهما التحدث عن جهاز Hackspace الخاص بي في شروط معينة. نظرا لأن أعضاء Oxford Hackspace Hackspace، هذا ليس عنك شخصيا على الرغم من أنني أستخدم منزلنا لإظهار نقطة. الموضوع هو مشكلة شائكة تحتاج إلى التأثير على جميع المسافات، والتي من التبرعات من العناصر المادية. يرغب الناس في مساعدة Hackspace الخاصة بهم، لديهم كومة من ما يفكرون في أن تكون أشياء رائعة، وكذلك عندما يكون لديهم واضحين، فإنهم يتبرعون بالتبرع. ولكن، كما نعلم جميعنا، “قمة رجل واحد هو كنز رجل آخر” وكذلك نائبا للعكس.

شخص آخر مكبير كب كيك. Baminnick [CC BY-SA 3.0] كمساحة، لدينا قدر كبير من التبرعات على مر السنين، وكذلك لأسباب مختلفة مختلفة. بالنظر إلى أننا في مدينة جامعية، كنا متلقيا أكثر من منتج واحد يستخدم سابقا في مختبر، ومع ذلك، فإننا بمجرد أخذنا في أشياء ساهمت من حوزة شخص المتوفى، وكذلك البرنامج لدينا كمية كبيرة من الأشياء من الأعضاء.

بعض المنتجات لديها استخدام مقيد، ومع ذلك يتم تقديرها كقنجرة. على سبيل المثال، فإن طابعة Makerbot Cupcake 3D (المزيد من قرض طويل الأجل من عضو من عضو من التبرع) هي طابعة ثلاثية الأبعاد عملية تماما، ولكن كصانع مؤرخة بشكل شامل مع سرير طباعة صغير إلى حد ما انها ليست صانع يرى الكثير من الاستخدام. ومع ذلك، فهي نقطة متحدثة، وكذلك بمثابة صورة رائعة للتطوير في الطباعة ثلاثية الأبعاد. بالإضافة إلى ذلك، يلعب في مسيرة الإمبراطورية أكثر بكثير بكثير من الطابعات الأخرى عند ربطها بقدر تطبيق البرنامج الذي يلعب الموسيقى على طابعة ثلاثية الأبعاد طابعة موتورز.

أثبتت التبرعات الأخرى مفيدة للغاية، وكذلك السماح لجميع أعضاء المنطقة بالعمل في مشاريعهم. قد وصلت كتلة الأدوات الرائعة بعد وفاة أحد أفراد الأسرة المسنين في العضو الذين أنفقوا سكك حديديين تصميم لبناء خدش مدى الحياة على سبيل المثال، أو آلات خياطة تمكننا من الحصول على العديد من الوظائف قيد التشغيل في وقت ما في غرفة المنسوجات لدينا. هذه هي التبرعات التي تأخذ منطقتنا إلى الأمام، وكذلك جعلها مكانا أفضل بكثير.

المكثفات الروسية في صندوق ممتاز من المكونات المساهمة.
الكثير من تبرعاتنا هي أشياء رائعة لها استخدام، ومع ذلك، قد لا تجد بالضرورة أن الاستخدام. على سبيل المثال، صناديق فائض المكونات الإلكترونية، وهي صندوق من الليزر المنخفض تعمل بالطاقة، وكذلك الأجزاء البصرية، لوحات شارة الندوة المختلفة وكذلك الجمعيات الإلكترونية العشوائية التي اكتشفت طريقةهم في مخزون الإلكترونيات لدينا، أو واحدة من أكبر تبرعات لدينا ، مجموعة من اللوحات البيئية التفاعلية من مؤسسة كانت تخضع للتجديد. كان في مناقشة هذا المنتج الأخير اكتشفنا المشكلة التي دفعت إلى خط الاعتقاد بأن أدى هذه القطعة، لأنه في بعض الأساليب لدينا مشكلة.

جميع hackspaces لديها كومة غير مرغوب فيها من نوع ما. في مكان ما يتم فيه وضع منتجات التكنولوجيا أو الصانع عند حان الوقت للتخلص منها. تتمتع بعض المناطق بنظام توقيت منظم بشكل صارم، حيث تنقل المنتجات من بن “لمدة 3 أشهر”، إلى بن شهرين “، بن حاوية” شهر واحد “، إلى التخلص في نهاية المطاف. في وضعنا في أوكسفورد، لا يزال هناك الكثير من الفوضيح قليلا، ولدينا بن ذهب مع إفراغ من وقت لآخر. لن نكون سؤالا احتضان شيء أكثر قوة أكبر ونحن ننمو.

من السهل التخلص من قطعة من غير المرغوب فيه. هذه اللوحة الأم ميتة، يتم إلقاؤها في الصندوق غير المرغوب فيه. شخص ما يسرقه من المقبس أو المغناطيسي أثناء وجوده هناك، في النهاية يتم التخلص منها. ومع ذلك، عندما يكون المنتج الذي كان تشوشا في المنطقة هو تبرع، فإن الأمور تحصل قليلا أكثر صعوبة. إنه متصل بشخص، أحد الأعضاء، وكذلك إذا قمت بإلقاء ذلك، فسوف تتأذى المشاعر بشكل لا مفر منه. في بيئة القطط الرعي في إدارة Hackspace العادية، فمن المرجح أن يتم تفويض المنتج جمع الغبار. مشكلة شخص آخر، تقدم معها يوم آخر.

أكبر أدوات التأشيرة التي قد ترغب في ذلك.
ليست مشكلة إذا كان مربع صغير من البتات، ولكن ليس كل التبرعات مريحة للغاية. خذ تلك اللوحات البيئية التفاعلية التي ذكرتها. إنها شيء قريب من TrackPad الكبير المثبت على الحائط، يستخدم أصلا باستخدام جهاز عرض مثبت على السقف. يمكنك ربطها بقدر كمبيوتر USB أو منفذ تسلسلي قياسي بالإضافة إلى استخدامها كأر مدهش! أنت تقول، اعتقد للأشياء التي قد تصنعها مع أحدهم! لكن الحقيقة هي ذلكلا أحد قام بأي شيء معهم في غضون عامين كان لدينا لهم، وكذلك تناول الكثير من الفضاء. كما أنهت قد انتهى الأمر كونهم نقطة مؤلمة، وكذلك لن يكون هناك سؤال متطلبات بعض الدبلوماسية الحساسة للغاية تهدئ الريش منزعج كما نختار مصيرها.

يبدو أن كل Hackspace يتم تمرير مجموعة مماثلة بشكل صارم من الخبرات في حزامها من مجموعة من مثل العقول المرضية في حانة، إلى منطقة كبيرة وكذلك مجهزة تجهيزا جيدا مع عضوية كبيرة. على الأرجح في المرحلة المتوسطة الحجم الآن، بعد أن كانت مستمرة بضع سنوات وكذلك مع عدد أعضاء صحي مع مساحة للتحسين. بعد ذلك، وصلنا إلى مرحلة اكتشافك بالضبط كيفية إدارة التبرعات، وكذلك عدم وجود سؤال مع مرور الوقت، سنكون أكثر حذرا قليلا حول ما نتعامل معه. أو ربما، فقط ربما، سنكتشف الاستفادة من تلك اللوحات البيئية التفاعلية!

هل لديك مشكلة في التبرعات؟ بالضبط كيف تقدمت معها؟

[jenny list] هو مدير Oxford Hackspace.

بفضل [جيمي] للفكرة.