مغامرات رجل واحد في تقدم لوحة المفاتيح المخصصة

April 17, 2023 0 By dlow

كمطور تطبيق برمجيات، [Suka] يقضي الكثير من الوقت كل يوم أمام لوحة مفاتيح. كان يحاول تخطيطات لوحة مفاتيح مختلفة أقل بكثير من تخطيط DVORAK الغامض المعدل، وكذلك بعد فترة طويلة اتخذ قرارا لوحة مفاتيح مريحة مخصصة كانت ما يريد. إن تطوره لإنشاء لوحة مفاتيح مريحة مخصصة له هو قراءة رائعة، مصنوعة حتى أكثر برودة عن طريق الحقيقة هذه هي لوحات مفاتيح حقيقية ذات جودة عالية مع مفاتيح ميكانيكية وكذلك مرفقات مخصصة.

بعد البدء مع عدد قليل من numpads USB، [Suka] Dwide إلى عالم مفاتيح الكرز من خلال صياغة لوحة المفاتيح على غرار الجناح. [Suka] يعمل لأحد صناع الأكبر من آلات تلبد الليزر، لذلك كان قادرا على إنتاج المرفقات الخاصة به بمفرده – بالإضافة إلى القبعات الأساسية – بسهولة نسبيا. سمح الابتكار وراء تلبيد الليزر [Suka] لإنتاج بعض وعاء غير عادي وكذلك لوحات المفاتيح على شكل حاضرة قبل الاستقرار في سائقه اليومي، ينظر أعلاه.

المكعب الأزرق، كما يسميه [Suka]، يتضمن موقفا متكاملا، فأر مدمج IBM TrackPoint، وكذلك مدعوم من متحكم Teensy Teensy. [قد لا تكون لوحات المفاتيح Suka] غير واضحة كافية لمكافحة المشاجرة مثل تصميم IBM الموقر M، ومع ذلك، فإنه على وجه التحديد ما يريده [Suka]، وكذلك هذا جيد جدا من قبلنا.