دخول جائزة Hackaday: A Open-Open-Source AV Receiver

December 31, 2022 0 By dlow

لم يتغير مرحبا فاي منذ عقود. حسنا، سوف نتوجه هذا بشيء من بيان مثير للجدل لجعله بالطبع، لقد تغيرت منزلك مرحبا فاي بشكل كبير على مر السنين. حيث بمجرد أن يكون لديك القرص الدوار ومجموعة سطح كاسيت، فمن المحتمل أن يكون لديك الآن مشغل وسائط تدفق، ومعالج صوت محيطي، على سبيل المثال.

ولكن لا يزال من الآمن القول أن الاستنساخ مرحبا فاي لم يتغير كثيرا منذ عقود. لا يزال بإمكانك توجيه أحدث مصدر صوتي إلى مكبر للصوت والمتحدثين منذ عقود، وستظل فرحة في صوت كبير.

ليس كذلك، إذا بدلا من مكبر صوت تقليدي اشتريت جهاز استقبال AV مع مكبر للصوت المدمج والمعالجة. هذه زاوية سريعة الحركة من عالم الالكترونيات الاستهلاكية، وعمر الجهاز قبل أن تصبح واجهاتها ووظائفها قديمة في كثير من الأحيان في غضون بضع سنوات فقط.

إلى [أندرو بولين]، هذا لا معنى له. خدمته لها بعض الجدارة، أنتج مع معالج AV مفتوح المصدر وحدات يتميز فيه التركيز بإمكانية الترقية لمواكبة التطورات المستقبلية بدلا من تقديم صندوق أسود للمستخدم الذي سيتم تقديمه في يوم من الأيام بدون فائدة من خلال مرور الوقت وبعد

يدور تصميمه حول الخلفية التي تقبل بطاقات ابنة للوظائف الفردية، و PI التوت للقيام بالرفع الثقيل الحاسوبية. وحتى الآن قام بإثبات مفهوم يأخذ في الصوت HDMI الصوت والمخرجات S / PDIF الصوتية إلى DAC له، لكن الخطط موجودة لمزيد من الوحدات النمطية. يمكننا أن نرى أن هذا قد يصبح محور نظام الترفيه المنزلي المنزلي مفتوح المصدر مفيد للغاية.

إذا قمت بإجراء واحدة، فالرجاء تذكر أن تعززها مع ملحق تحسين الصوت الخاص بنا.

يرعى HackAdayPrize2017: