أفضل 10 إخفاقات القرصنة في الأفلام: الجزء 2

March 26, 2023 0 By dlow

بعد المرور في القائمة السريعة الأصلية التي قذفناها معا، كان الناس chiming في مثل مجنون. شعرنا أن 10 آخرين قد يساعدنا في إشباع الرغبة في Smirk عند خسارة التقنية التي صورت في الأفلام والتلفزيون. جمع أمثلة من تعليقاتك، قمنا بتجميع الجزء 2. بينما كنت أحب أن تضييق هذا لأسفل إلى عنصر محدد مثل Lingo غير صحيح أو الشاشة، لم يكن لدي ما يكفي من مشاهد محددة للقيام بذلك بعد. تأكد من الحفاظ على التعليقات القادمة وتكون محددة، وأنا لم أر الكثير من هذه حتى يشير شخص ما.

10. لا فام نيكيتا

في شاشة الشاشة هذه، يمكنك رؤية بوضوح خادم IP وخادم DNS وقناع الشبكة الفرعية. يتم تنسيق كل شيء بشكل غير صحيح. بينما أفهم استخدام IP وهمية أو غير موجودة، من المؤكد أن الشخص الذي عرف أن المصطلحات تعرف أيضا التنسيق.

9. الصافية

[ساندرا بولوك] ويحصل مائين لها في محاربة المتسللين القويين. الفيروسات لها تأثيرات ذوبان البيانات الفاخرة أيضا.

8. لا يمكن تصوره

نعم، هذا هو جدول بيانات مع جوبري في ذلك. انهم لا يحاولون حتى. إنه مثل بعض واحد قال فقط “أنا dunno، فقط أذهب للقيام بشيء الحاسبات”.

7. numb3rs.

هذا المجمع المفرط ومحسوب المشهد يفسر برامج الدردشة سوف تجعلك تضحك بالتأكيد. لا بأس أن يقوم المتسللون بالتخطيط على خادم عام، وهم يتحدثون L337، لذلك لا أحد يستطيع فهمها.

6. CSI.

“شخص ما، الحصول على لي قائمة من كلمات الكمبيوتر القانونية!”. ها هي خطك.

5. العقل المدبر

الأمن ليس أبدا لعبة فيديو. أبدا. أي وقت مضى.

4. الأساسية

توفر الشخصية المسماة [الفئران] في هذا الفيلم خطابا جبني رائع حول كيفية “يتحدث في تلك والأصفاء”، ثم يستمر في صنع صفارة سريعة للهاتف الخلوي Phreak لمسافة طويلة إلى الأبد. في حين أنها كانت إيماءة حلوة جميلة إلى [Captain Crunch]، فإن طريقة phreaking المعروضة لا يغير خطة هاتفك الخلوي.

3. يوم الاستقلال

أردت تجنب هذا واحد لأن الكثير من الناس أشار إليها، ولكن عندما يختار [جيف غولدبلوم] الأم، حسنا، إنه أمر مضحك. يبدو أن هناك بعض المشهد المحذوف الذي يفسر هذا بعيدا مع بعض الخط حول كيفية اشتقاق تقنياتنا الحالية من السفينة الغريبة التي هبطت قبل 50 عاما. لذلك لم يتغير الأجانب أي شيء منذ ذلك الحين؟ انتظر، هي طابعات وطباعة التخزين المؤامرة الأجنبية لدفعنا مجنون؟

2. المتسللين

في المشهد حيث يتم اختراق محطة تلفزيونية، لدينا القرصنة الرسومية للمجلة المعتادة، ولكن علاوة على ذلك، لدينا كوميديا ​​مادية للذهاب معها. الأسلحة الروبوتية في المحطة التلفزيونية معركة الأمر، استيعاب الأشرطة من بعضها البعض.

1. Skyfall.

عندما تقوم بإزالة شل بندقية من البندقية، وقم بسحب “اللقطة” والضرب، وينتهي بك الأمر بشكل أساسي كومة من البارود. عند تطبيق النار على هذا، يمكنك الحصول على مشبك النار، وليس انفجار هائل. تحتاج إلى ضغط أن يكون انفجارا. هذه القنابل لن تعمل. سوف يحرقون منزلك إلى أسفل، لذلك لا يمكن أن يقول صانعي الفيلم حتى أنهم كانوا يتجنبون الحصول على أي قطط نسخة بالأذى.