اسأل Hackaday: يمكنك أن تأخذ سيارات وشاحنة مع لفائف تسلا ميني؟

January 24, 2023 0 By dlow

في الأسبوع الماضي اشتعلت رياح قطعة من العرض اليوم الذي يظهر لصوص الأفق بشكل تقني يسرق السيارات والشاحنات مع جهاز صغير. لا تفهم رجال الشرطة بالضبط كيف يفعلون ذلك، وكذلك البرنامج المعرض اليوم (وتعليقات الاختناق) مليئة بالتكهن. أهم ثلاثة نظريات حول كيفية فتح هذه اللصوص وأبواب الشاحنة بأبواب شاحنة من “إشارة قفل” بدون مفتاح، وإرسال جهاز إرسال راديو لإرسال رمز “فتح”، أو تطرق أداة EMP الصغيرة إلى الباب الجانبي المسافر لجعلها الغاء القفل.

هذه النظرية الأخيرة – الاستفادة من أداة EMP الصغيرة لإلغاء تأمين باب السيارة – حصلت على مصلحة شخص يطور أجهزة EMP صغيرة واستخدمها للحصول على تاريخ الائتمان على آلات القمار. قام عبر البريد الإلكتروني بالبريد الإلكتروني بموجب شرط عدم الكشف عن هويته، ومع ذلك، فهو ينص على أنه من غير المرجح أن تتمكن أداة Mini EMP ميني من تنشيط الملف اللولبي على السيارات وباب الشاحنات.

يود هذا المعالج الكهرومغناطيسي المجهول أن يفتح صعوبة في اختراق القراء، على الرغم من: إظهار أداة EMP المصغرة قادرة على فتح سيارات غير مطلوبة ومبواب الشاحنات، وكذلك ستجعل احترام تكريس الجهد العالي في العالم. إذا كنت ناجحا، فقد تقدم دائما أداةك إلى عدد قليل من المصالح الجنائية، ومع ذلك، فلن نحافظ على الأشياء المذكورة أعلاه هنا.