بناء ملزمة المعادن، طبقة من طبقة

March 31, 2023 0 By dlow

حكمة صانع الحكمة تنص مخرطة هي أدوات ملك صانع. نسبق بهذا الاعتقاد، على الرغم من أن الفاكهة النموذجية التي تكون المخرطة هي الأداة الوحيدة التي يمكن أن تجعل نسخا نفسها تبدو قليلا من التمدد. ولكن في ظل مخرطة سبحانه وتعالى هي أداة بدونها حتى والتي ستكون أسهل المشاريع أكثر صعوبة كثيرا: الملزمة المتواضعة. الصعوبة، اكتشاف ملزمة رائعة يمكن أن يكون طلب طويل القامة. فلماذا لا تأخذ الأمور في يديك وكذلك تطوير هذه الملزمة قوية للغاية من الصفر؟

معظم الزيارات المعروضة تجاريا مصنوعة من اثنين من المسبوكات الكبيرة، ومع ذلك كإجمالي لأن [متجر المعادن Makitextreme] أصبح، الصب المنصهر الحديد ليس أداة في المجموعة الخاصة بهم – حتى الآن. لذلك عادوا إلى ما يفهمونه وكذلك ملحومة الجسم وكذلك الفك من الملزمة من الصلب المعتدل. يوضح الفيديو أدناه الدورات الطويلة للحام وكذلك طحن يجلب الجسم وكذلك الفك في كونه، في عملية تستهلك أميال من سلك MIG. يتم قطع المسمار الأساسي من الفولاذ المقاوم للصدأ وكذلك الخيوط مع نوع ACME الصحيح لمثل هذا التطبيق العالي الطن، وخاصة توفير الميزة الميكانيكية التي يوفرها إدارة طويلة. إن الفكين لديهم تفكيك إدراجات قابلة للاستبدال، أيضا، وهي لمسة رائعة يصعب اكتشافها على الوحدات الصناعية.

يميل Vises on Hackaday إلى أصناف المهام المزروعة، مثل ملزمة ثلاثية الأبعاد المطبوعة، أو نصيحة ثنائي الفينيل متعدد الكلور، أو حتى ملزمة النجارة المتاخمة. إنه لأمر رائع أن نرى تطور معدن ثقيل للتغيير.