أهداف إسقاط الكرة النسبي بحجم الحياة

August 24, 2022 0 By dlow

[###) [بوب] أراد بناء هدف إعادة تعيين أسلوب الكرة بين كرة الدانو أنه يمكنه استخدامه أثناء ممارسة مسدسه. كانت فكرته الأولى هي جعل الأهداف قوية بما فيه الكفاية للاستخدام مع ذخيرة 9 مم، وكان يخطط لاستخدام 1/2 “فولاذي سميك للأهداف وأنابيب الصلب القياسية 11 للإطار. ومع ذلك، فإن الأهداف تزن 50 جنيها معا وهذا كان وزن أكثر من المحركات الهوائية يمكن أن يرفع. انتهى باستخدام 1/4 “الصلب وبالتالي وزن النصف. وكان الجانب السلبي أن [بوب] كان على تبديل التسعة مقابل 0.22.

السيطرة على كل شيء هو دائرة 555. عند تشغيله، يفتح التتابع لمدة ثانية واحدة، والتي ترتاح صمام الملف اللولبي يسيطر على المشترين الهوائيين. في الأصل، أراد أن يكون لديك مفاتيح تحت كل هدف، وفقط عن طريق إسقاط كل أربع سيؤدي إلى تشغيل دائرة إعادة التعيين. ومع ذلك، فقد بنى حل أبسط: زر مقاوم للرصاص إلى جانب واحد بفعالية من جانب واحد – عند تشغيل إعادة تعيين الأهداف.

كان لديه بعض الطلقات الجيدة جدا في عددنا ولكن كنا قد انتهى الأمر إلى ضرب المشغلات الهوائية مرة واحدة على الأقل. [بوب] أضفت ألواح الصلب ذات المقياس 16 لحماية الخطوط الجوية والأسلاك من الرشية النقطية، والتي في تجربته هي تهديد أكثر من ضربة مباشرة.