قاطع طائرة مائية من غسالة الضغط غير مكلفة

January 25, 2023 0 By dlow

انتهى بنا المطاف لاستخدامها إلى مطاحن CNC بالإضافة إلى الطابعات ثلاثية الأبعاد التي تنتهي كونها ستابليات ورشتنا، وكذلك بفضل عجائب التجارة في جميع أنحاء العالم حتى معتدلة القاطع بالليزر لا يتجاوز متناول معظم المجربين. ومع ذلك، هناك أداة واحدة تهرب حتى الآن جميع العمليات الصناعية أو الكعب الجيد للغاية، القاطع المياه. تستخدم هذه الآلات طائرة مياه عالية الضغط، عادة ما تجلب دفقا من الجزيئات الكاشطة، لخفض المواد التي وضعت تحتها. من وجهة نظرنا، فهي رائعة في أنهم يمكنهم قطع المعادن، وهو أمر ممكن عادة مع قواطع الليزر داخل متصل بنا.

كتر ماء هو شيء قد تعتقد أنه سيكون من المستحيل على المجرب أن ينتج عنه أنفسهم، ومع ذلك [العلوم التطبيقية] في متناول يد دحض هذه الفكرة. لقد أخذ غسالة ضغط غير مكلفة، وكذلك تخصيصها لإنشاء ضغط مائي أعلى بكثير لرأس قطع المياه.

وصفه التفصيلي للغاية للتعديلات يجعل ساعة رائعة للغاية، وكذلك وضعنا الفيديو تحت الاستراحة. يتم إنجاز الضغط العالي عن طريق تعديل مفتاح ضغط الضغط على غسالة مع كم تشكيله حديثا وكذلك ربيع أقوى. وصف بالضبط كيف يعمل مبادلة غسالة رائعة في حد ذاته. ثم تعاملنا مع الدموع الكلي لرأس قطع المياه، مع تغذية جلخ، أنبوب كربيد التنغستن، وكذلك فوهة روبي. هذا العنصر الأخير رخيص بشكل مدهش. ثم يوفر لنا جريان تصميمه، خاصة فيما يتعلق باختيار حجم الفتحات لتتناسب مع المضخة. أخيرا، نلقي نظرة على نظام الأعلاف الكاشط، وكذلك القمع البلاستيكي الذي يستخدمه للحفاظ على تدفق المياه مرة أخرى من قاده.

في الوقت الحالي، يكون القاطع ثابتا، إلا أن خطوته التالية واضحة هو إحضارها إلى نوع من طاولة CNC. إذا نجحت هذه المهمة إلى قطع المياه خطوة واحدة بشكل أفضل للجماهير، لا يمكننا الانتظار!

لقد ظهرنا أكثر من كتر نفاث مائي هنا في الماضي، ولكن لا شيء في هذه الميزانية المنخفضة. طورت مجموعة من المتدربين واحدا لنحو 5000 دولار، بينما كانت هناك حملة تجمعية لأحدها بحوالي 3500 دولار.

شكرا [varun s] للحصول على الحافة.