بطاقة خدمة تلعب سيمون دول

July 21, 2022 0 By dlow

عندما يكون اسمك سيمون وكذلك تريد تطوير بطاقة خدمة لوحة الدوائر الخاصة بك، فإنه يجعل من المنطقي دمج لعبة سيمون يقول، وكذلك هذا بدقة سيمون] فعلت مع بطاقة الخدمة الخاصة به.

قد ترى تشبه بطاقة خدمة الطوارئ في المهندس؛ هذا منذ أن استغرق [سيمون] الدافع من تلك البطاقة لتطوير بلده. يتم تشغيل لعبة Simon States عن طريق 4 أدنى مستوى صغير بالإضافة إلى 4 0805 المصابيح. متحكم الخيار لتشغيل اللعبة عبارة عن Attiny45 تعيين بقدر العمل مع Arduino IDE. ومع ذلك، مع وجود 5 دبابيس فقط المقدمة من I / O، [سيمون] اضطررت لتزويد 4 دبابيس إلى المصابيح بالإضافة إلى تكوين رقم التعريف الشخصي للإقامة كإدخال تناظري. يتم ربط الأزرار بمقسم الجهد الذي يغذي الإدخال التناظرية، لذلك اعتمادا على أي زر يتم الضغط عليه، يتم فحص الجهد المختلفة، وبالتالي فإن قيمة من 0 إلى 1023 أرقام تم الضغط على الزر الذي تم الضغط عليه.

واحدة من الأشياء الممتازة حول هذا الكتابة هي أنها تسير مع عملية النقش PCBS في المنزل باستخدام طريقة نقل الحبر. نحن لسنا متأكدين بالضبط كم من بطاقات الخدمة المحفورة في المنزل مستعد للخروج، مهما كان ذلك بالتأكيد من يحصل على البطاقة، لن تفشل أبدا في تذكر اسمه.