اضطراب الإبداعي القهري: Zina Nicole Lahr

March 29, 2023 0 By dlow

[Zina Nicole Lahr] كان فنانا ماهريا للغاية ومصمم ودميا بالإضافة إلى صانع، مع شرط تم تشخيصه ذاتيا أحب أن يطلق على الاضطرابات القهرية المبتكرة التي تشرح يتبع:

أفترض أنك قد تذكر أن لدي شرط تم تشخيصي ذاتيا يسمى اتفاقية مكافحة التصحر، فهذه الحالة القهرية المبتكرة حيث يجب أن أجعل الأشياء طوال الوقت، وكذلك مع كل ما لدي من حولي، لذلك إذا كانت القمامة أو غير المرغوب فيه أو الأشياء التي من شأن الناس أن يرموا عادة، أحاول اكتشاف طرق جديدة لإعادة تخفيفها في شيء مفيد وكذلك جميلة.

القراصنة الحقيقي في القلب. لقد عملت على أطنان من الوظائف المختلفة في العديد من المجالات المختلفة، حتى القيام بأثرات خاصة وكذلك الدعامة لعرض تلفزيوني.

لسوء الحظ، إنه مع التعاسة الرائعة التي نشاطرها قصتها، لأنها مرت مؤخرا في حادث المشي لمسافات طويلة.

ما نقسمه بشكل خاص هو فيلم وثائقي قصير مدته 5 دقائق حول [زينا] التي أجريتها صديقها الوثيق [Pyeatte العاصفة] قبل أشهر قليلة لمشروع المؤسسة. في هذا الأسبوع الماضي، أعاد [Pyeatte] قطع اللقطات في محاولة للقبض على شخصيتها، والخيال وكذلك للاحتفال ذاكرتها. لقد نجحت بشكل كبير، لا يمكن أن تكذب قلبنا.

إنه فيديو رائع عن روح رائع. نحن نرغب في أننا قد نضع راضيك [زينا].

هناك مزيد من المعلومات حول مؤشر ترابط Reddit، وكذلك [Pyeatte] تمت مقابلته بالمثل في الراديو، في الموقف، فأنت لست مؤسفا كافية بالفعل.

[عبر thisiscolossal]