فرز طن طن من LEGO

April 26, 2023 0 By dlow

هل سبق لك أن اتخذت نسبة مصلحة في شيء ما، وكذلك اكتشفها بعد ذلك، فهو نفاد بعضا مثل مشترياتك دوامة في موجة المد والجزر من الأكياس وكذلك الصناديق؟ اكتشف [Jacques Mattheij] نفسه في هذا الإعداد مع LEGO. هربه مشتريات الإنترنت على الإنترنت، وكذلك كان لديه مرآب معبأ ب “طنين متري” من الطوب الملون بت.

التخلص من ليغو واضحا نسبيا، هناك سوق مستعملة نابضة بالحياة. ومع ذلك، لتعظيم العائد، فمن الأهمية بمكان أن تكون في إدارة ما لديك، لمنع التعبئة والتغليف مزيفا أو مشوها أو تالفة أو قذرة. يمكن أن ينتهي هذا بمثابة مهمة كبيرة إذا قمت بذلك باليد، لذلك طور صانع فرز ليغو للقيام بهذه المهمة له.

يبدأ صانع الصانع بنظام LEGO LEGO، مع حزام بطيء لأفكار قطع غيار خاصة لأسفل إلى حزام أسرع نشأت من مدرب تشغيل. على ذلك، يديرون في الماضي كاميرا يتم تحليل صورها مع شبكة عصبية، وكذلك بناء على هويتها يتم توجيه الأجزاء إلى صناديق مناسبة مع طائرات موقوتة بعناية للغاية من الهواء المضغوط.

والنتيجة هي طريقة سريعة بشكل مدهش لأكمام كبيرة من الطوب دون تدخل بشري. لقد نشر بعض مقاطع الفيديو، واحدة منها وضعنا تحت الاستراحة، حتى تتمكن من رؤية أنفسكم.

بدا ليغو الكثير من الأوقات على هذه الصفحات أنه من الصعب اختيار الروابط، مهما كانت المرتفعات الآلية أسهل بعض الشيء. بالضبط ماذا عن فرز M & MS وكذلك للزيتات، أو ربما فرز المقاوم التلقائي.

شكرا [روبرت] للحصول على الحافة.