بناء طائرة خشبية RAID SIREN

June 24, 2023 0 By dlow

منذ الظهر، [Matthias] كان يعمل على جامع الغبار لمتجره. كونه النخاب الرئيسي هو، قرر بناء نظام جمع الغبار خارج الخشب. كل شيء يعمل في النهاية، ولكن عند إنشاء أجهزة إناعية وأداء خشبية، اكتشف إبداعاته الكثير من الضوضاء. لهذا المشروع، بدلا من محاولة هدوئه منفاخه، قرر جعل واحدة بصوت عال قدر الإمكان في شكل صفارات نارية غارة جوية.

الفكرة الأساسية وراء [MATTHIAIAS] RAID SIREN هي جعل اثنين من المستفدين الذين يفرضون الهواء عبر اثنين من القسرين على طول محيط الدوار. نظرا لأن تدور صفارات الإنذار، فإن الهواء القادم من المدفدع إما منعه أو يمر عبر العنانين، مما يخلق ضغطا مرتفعا ومنخفضا بالتناوب؛ لتكون أكثر دقة، فإنه يخلق طن من الضوضاء. كومة اثنين من هؤلاء الدفاعات معا ولديك صفارة غارة جوية من نغمات مصنوعة من الخشب.

بالنسبة لشيء يدور بسرعة كبيرة، فهناك [Matthias] لم يكن لديه المزيد من المشاكل مع تحقيق التوازن في صفارات الإنذار منه. هناك عدد قليل من الحيل المفيدة التي سيتم التقاطها من البرنامج التعليمي الخاص به، على الرغم من: تحقيق التوازن بين كل شيء على الرخام يبدو حقا للمساعدة في البناء.

بالنسبة إلى مدى سرعة صفارات الإنذار، لا يمكن أن تعطينا [Matthias] حجم ديسيبل. من الفيديو بعد الاستراحة، رغم ذلك، يمكننا أن نخبرك أنه حقا بصوت عال حقا.

شكرا [Dimitar] لإرسال هذا في. [Matthias]، لا بأس إذا قمت بإرسال مشاريع في نفسك. لقد كسبت الحق في القول، “أنا بارد جدا!”