الواجب الخفيف ضبط الوقت: ساعة اردوينو برلين

July 12, 2022 0 By dlow

فقط عندما اعتقدنا أننا سنرى كل الطرق هناك أن تخبر الوقت، على طول [MR_FID] على مدار الساعة برلين. يعتمد على مدار الساعة الفعلي بتكليف من مجلس الشيوخ في برلين في منتصف سبعينيات القرن الماضي وممتصر على شارع كورفورستينام الشهير في عام 1975. بعد عشرين عاما تم إيقاف تشغيله وانتقل إلى الوقوف خارج مركز أوروبا التاريخي.

هذه الساعة تخبر الوقت باستخدام نظرية المحددة ووقت 24 ساعة. من الأعلى إلى أسفل: تشير الدائرة الصفراء الوامضة من الضوء في الجزء العلوي إلى الثواني المارة؛ على حتى ثوان وإيقاف الغريب. الصفان من الكتل الحمراء هي ساعات – كل كتلة في الصف العلوي تقف لمدة خمس ساعات، وكل كتلة أدناه تشير إلى ساعة واحدة. في الساعة 11:00، سيكون هناك كتلتين أعلى وكتلة واحدة واحدة مضيئة، على سبيل المثال.

يتم عرض الصفوف السفلية الدقائق التي تستخدم نفس النظام. تشير القطاعات الحمراء إلى 15 و 30 و 45 دقيقة الماضية الساعة، مما يجعلها غير ضرورية لعدد أكثر من عدد قليل من الأجزاء العليا لمدة 5 دقائق. كما هو الحال مع الساعات، يشير الصف السفلي إلى دقيقة واحدة لكل ضوء.

فهمت؟ إليك مسابقة. أي ساعة؟ النظر إلى الصورة أعلاه، الصف العلوي لديه ثلاثة قطاعات مضاءة. خمس ساعات مرات ثلاثة 15:00، أو 3:00 مساء. يضيف الصف التالي ساعتين، لذلك نحن في الساعة 5:00 مساء. جميع شرائح خمس دقائق مضاءة، والتي تضيف 55 دقيقة. لذلك تم التقاط الصورة في الساعة 5:55 مساء على بعضها في الثانية المرقمة.

عانت ساعة برلين الأصلية من حياة المصابيح المتوهجة القصيرة. اعتمادا على المصباح خرج، يمكن أن تكون الساعة “خارج” أقل من دقيقة واحدة أو ما يصل إلى خمس ساعات. بقيت [mr_fid] صحيحا إلى الأصل في هذا المبنى المذهل واستخدمت اثنين من الأضواء لكل شريحة ساعة. تستخدم هذه النسخة النسخة المتماثلة المصابيح مدفوعة بواسطة Arduino Nano وعلى مدار الساعة في الوقت الحقيقي. نظرا لأن RTC يعطي ساعات من 0-23 والدقائق والثواني من 0-59، فإن بضع سجلات SHIFT وبعض حسابات المودم ضرورية للتحويل لتعيين وقت النظرية.

[MR_FID] بنيت العلبة من الخشب الرقائقي والبلوط الأبيض من التصاميم المصنوعة في QCAD. الزوايا الدائرية مصنوعة من البلوط، وتم بناء حلقة الثواني من 3/8 “شرائط الخشب الرقائقي عازمة حول رذاذ يمكن. جولة قصيرة في الساعة تنتظرك بعد الاستراحة. الوقت a-wastin ‘!