خبراء سلامة السيارات تفريغ جميع الأبحاث والضعف الخاصة بهم عبر الإنترنت

March 23, 2023 0 By dlow

[Charlie Miller] و [كريس فالاسيك] أصدرت للتو جميع أبحاثها بما في ذلك (ولكن لا تقتصر على) كيف اخترقوا سيارة جيب شيروكي بعد أحدث تحديثات البرامج الثابتة التي كانت تدحرجت في العمل للاختراق الخاصة بهم من شيروكي في عام 2015.

يجب أن تتذكر FCA، The Corp التي تملك جيب 1.5 مليون شيروكي للتعامل مع Hack 2015، وإصدارها جميع التصحيح. ومع ذلك، لم يكن التصحيح كل ما أعطىه بالفعل [تشارلي] و [كريس] حتى أكثر سيطرة على السيارات أكثر مما كانت عليه في المقام الأول استغلالها مرة واحدة. الأوراق التي أصدروها هي ذهبية لأي شخص مثير للاهتمام في القرصنة أو حتى العبث فقط مع السيارات عن طريق الحافلة يمكن. يستغرق الأمر إلى قائمة اختراق متعددة، من تغيير عداد السرعة إلى التحكم عن بعد للسيارات من خلال حقن الرسائل. وهذا الإصدار لا يقتصر على جيب. يغطي الأبحاث كمية هائلة من الموضوعات على عدد من السيارات والنماذج المختلفة، لذلك إذا كنت ترغب في القيام بالتشغيل مع سيارتك، فهذه هي الكتاب المقدس لقرصنة السيارات التي كنت تنتظرها.

جيب ليس سعيدا جدا حول الوضع بأكمله. يتضمن Dump الكثير من الخلفية للسيارات من خلال الصوتيات متعددة. لكن الاختراق 2015 كان مشهورا ولديه تعليمات خطوة بخطوة. بيانهم حول هذا الموضوع هو أدناه.

ضمن أية سيناريوهات هل تتغاضي FCA أو تصدق أنه من المناسب الكشف عن “معلومات كيفية الوصول إلى المعلومات” التي من شأنها أن تشجع، أو تساعد في تمكين المتسللين للحصول على الوصول غير المصرح به وغير القانوني إلى أنظمة السيارات.

نتوقع رؤية عدد تعزيز الإصدارات المتعلقة بالسلامة والطنين مع اقتراب الصيف. إنه، بعد كل شيء، موسم مسرح السلامة الشبكة.