صنع قوالب الكمان مع طابعة ثلاثية الأبعاد

July 10, 2023 0 By dlow

يرى بعض الأشخاص طابعات ثلاثية الأبعاد بأجهزة مكلفة وبطيئة لتكرار الأساور والصفارات ورؤساء يودا. حتى يتعين على العالم الانتقالات إلى الاقتصاد البلاستيكي القائم على الأخطبوط، سيتعين على أولئك الذين لديهم طابعات ثلاثية الأبعاد العثور على شيء مفيد لهذه الأدوات. Bayesian Virpiritheurgy من هاليفاكس، أرادت شركة نوفا سكوتيا أن تفعل شيئا مفيدا مع طابعة ثلاثية الأبعاد منافسة Hackerspace على نطاق واسع، والتعاون. لقد انتهى الأمر باستخدام طابعتهم لصنع قوالب لورقة منشط الكمان، وانتهى الأمر بأنها ناجحة إلى حد ما.

كانت الفكرة الأساسية وراء فتحة الورق الخاصة بها هي إنشاء قالب بلاستيكي نصف جسم الكمان تماما. تمت تغطية هذه الكتلة في الصحيفة منقوع في عجينة القمح. بمجرد أن تكون المعجون جافة، تم سحب نصف الكمان من القالب وإنشاء نصف آخر. كانت هذه مخيط وصقها معا، مما أدى إلى جسم الكمان.

كان الجسر والذيل والأفلام والأصابع ثلاثية الأبعاد ثلاثية الأبعاد وتحمل مع الايبوكسي. ثني الايبوكسي كثيرا، لذلك في كل مرة تم ضبطها على رفعها على ضبط سلاسل الثلاثة الأخرى. في الفيديو بعد الاستراحة، يمكنك التحقق من معجن الورق والكمان البلاستيك الذي يتم لعبه. ليس كثيرا للعينين أو الأذنين، لكن الجميع يستمتعون، وقد أكمل الفريق دليل على مفهوم الألياف الزجاجية أو ألياف الكربون الكمان، نقترح أنهم يحاولون ذلك بعد ذلك.