يمكنك طباعة 3D طباعة ثلاثية الأبعاد

April 15, 2022 0 By dlow

من الطباعة ثلاثية الأبعاد غير مفهومة لمقاومةها الدافئة. ومع ذلك، لاحظ [INTEGZA] أنه باستخدام أفضل التقنيات، كان من الممكن لأجزاء الطباعة ثلاثية الأبعاد التي قد تتعامل مع دافئة بخار شديدة دون الفشل. وبالتالي، فإن التقدم الطبيعي من هناك كان لتطوير محرك البخار الثقيل من نوع المكبس.

الصمام المتحرك يتغذى على البخار الثقيل على كل جانب من مكبس.
تتمثل طبعات الراتنجات ضرورية هنا، حيث أن نقطة الانصهار في مثل هذه الأجزاء أعلى بكثير من تلك التي تحولت من قبل طابعات FDM الشائعة. جرب هذا الأمر نفسه بالضبط استخدام PLA للأجزاء الساخنة، وكذلك ستنتهي بسرعة مع كومة من Goo المنصهر.

لجعل مثل هذا المحرك العمل، هناك حاجة إلى الصمامات لتمكين البخار الشديد لتدفق إلى جوانب بالتناوب من المكبس للسماح لها بالمثل باستمرار. يتم استخدام صمام الشريحة السهلة، مما يتيح البخار الثقيل أن يتدفق إلى جانب واحد من المكبس وكذلك بالتناوب بالتناوب، كما هو مدفوع من ذراع ينفد من دولاب الموازنة المرتبطة بعمود إخراج المحرك.

تم اختباره على الهواء المضغوط بالإضافة إلى البخار، ويدار المحرك باستمرار، والأعلى بعيدا بحماس. ومع ذلك، تم اختراق أداء البخار الثقيل من خلال الإنتاج المنخفض الضغط من 1.5 بار فقط من طنجرة الضغط [INTEGZA]. وبالمثل، كانت القدرة البخارية الثقيلة للطباخ منخفضة، لذلك ركض المحرك لمدة 15 ثانية فقط.

ومع ذلك، فإنه يشير إلى أنه مع توفير أفضل بكثير من البخار، قد يتم تشغيل الباخرة المطبوعة بالتأكيد لبعض الوقت. إذا لم تكن في محركات Wetter، فكر، رغم ذلك، فكر في تبخيل محرك Stirling بدلا من ذلك. الفيديو بعد الاستراحة.