يقوم السجناء بتطوير أجهزة كمبيوتر DIY وكذلك Hack Prison Network

April 6, 2023 0 By dlow

الويب في كل مكان. أحدث الأدلة القصصية على هذه هي قصة السجناء السجن الذين يقومون بتطوير جهاز الكمبيوتر الخاص بهم وكذلك مرتبطا بالإنترنت. في عام 2015، طورت السجناء في منظمة الإصلاحيين ماريون في أوهايو جهازي جهازي من الأجزاء المهملة التي قاموا بنقلها 1100 قدم مع أسباب السجن (حتى تمرير نقطة تفتيش أمنية) قبل إخفاءها في سقف غرفة تدريبية. لقد تم الإعلان للتو بعد إصدار تقرير مفتش العام (PDF). هذا التقرير مثير للاهتمام وكذلك يستحق وقتك للقراءة.

تم العثور على جهاز توجيه إيثرنت هذا في مساحة تدريبية في السجن. الوصول المادي للوصول إلى هو كل ما في أمان الكمبيوتر.
التعامل مع السجناء بالوصول إلى إدارة إعادة التأهيل أوهايو بالإضافة إلى شبكة التصحيحات التي تستخدم بيانات اعتماد تسجيل الدخول لعامل السجن المتقاعد يعمل حاليا كموظف عقد. رسمت السجناء أن تأخذوا هوية السجين آخر وكذلك إقرار ضريبة البيانات تحت اسمهم. اكتسبوا أيضا الوصول إلى السجلات الداخلية للسجناء الآخرين وكذلك فحص مواقع الويب حول كيفية تصنيع الأدوية بالإضافة إلى أسلحة DIY، قبل أن يتمكن ضباط السجن من اكتشاف أجهزة الكمبيوتر الخفية. من التقرير:

كشف تحليل OIT OTAS بالمثل أن النشاط الضار كان يحدث داخل شبكة سجين ODRC. ذكرت ODAS OIT، “… يبدو أن السجناء يجريون هجمات ضد شبكة ODRC التي تستخدم آلات الوكيل التي كانت مرتبطة بالنزيل بالإضافة إلى شبكات القسم”. بالإضافة إلى ذلك، ذكرت ODAS OIT: “يبدو أن بوابة نظام تتبع الجاني (النقاط) تعرضت للهجوم وكذلك تم إنشاء تمريرات النزيل. نتائج محافظ بيتكوين حسابات الشريطية والحسابات المصرفية، بالإضافة إلى حسابات بطاقة تاريخ الائتمان نقطة نحو الاحتيال المحتمل للهوية، إلى جانب جرائم الإنترنت الأخرى المحتملة “.

وشمل السجناء فهم ما كانوا يفعلونه. من المقابلة مع النزيل، يبدو أن أجهزة الكمبيوتر تم إعدادها كجسر سطح مكتب بعيد بين أجهزة الكمبيوتر الداخلية التي تم تمكينها لاستخدامها بالإضافة إلى الإنترنت الأوسع. سوف يستخدمون جهاز كمبيوتر على شبكة النزيل وكذلك استخدام سطح مكتب بعيد للوصول إلى أجهزة الكمبيوتر غير المشروعة. كانت هذه تقوم بتشغيل Kali Linux وكذلك هناك قائمة من “الأدوات الضارة” التي اكتشفت على الآلات. إنه لأمر ما تتوقع أن تكتشفه على كالي أنشأت الطريقة الأكثر إرساليا المدرجة في التقرير هي “البرامج المصنوعة يدويا”.

يبدو أن هذا مجنون، مهما كان السجناء دائما يأتون بمفاهيم جديدة للحصول على واحدة على الحراس – مثل بناء مدافع الوشم DIY، عندما يكون لديك قدر كبير من الوقت على يديك وكذلك مسؤولية بعض الشيء، مفاهيم مجنون لا يبدو مجنونا جدا بعد كل شيء.