من الجيد أن يتحدث شخص ما مع

July 18, 2022 0 By dlow

نحن جميعا نحصل وحيدا بعض الشيء من وقت لآخر والتحدث إلى البشر الآخرين يمكن أن يكون تحديا. مع الروبوتات الاجتماعية ما زالت تجد طريقها هذه الأيام، [MACHUS] اختارت إيجاد خدمة DIY التي يمكن أن يصنعها بثمن بخس، مما يؤدي إلى “وجه المحادثة”.

البناء هو في الواقع بسيط جدا، حقا. لديك ثلاثة شاشات عرض OLED مختلفة، اثنان للعيون وواحدة للفم، تحتوي على صور رسومات مختلفة مبرمجة علىها اعتمادا على التعبير الذي يتم عرضه. هناك أيضا ميكروفون كهربائي صغير يحوش عندما تتحدث إلى الوجه. أخيرا، يغطي انقطاع الوجه السهل الالكترونيات وتسطح الجمالية.

يتم برمجة العينين بشكل متطابق لأنهم سينقلون معا للعديد من التعبيرات. [Markus] كان قادرا على الحصول على رسوم متحركة وميض عن طريق تحريك دائرة بيضاء سريعة رأسيا من خلال شاشات العين والنتائج مقنعة للغاية. كما أنه يتحرك العينين حول OLED لجعل التعبيرات تبدو أكثر ديناميكية.

ليس هناك الكثير إلى الفم. [markus] لديه فقط الفم مفتوحة والرسوم المتحركة مغلقة الفم. يفتح الفم عندما يتحدث أو إغلاق الوجه عندما يكون الوجه للاستماع. يتم تحديد هذه المعلومات بسهولة عن طريق قياس إخراج الميكروفون. ومن المثير للاهتمام بما فيه الكفاية، يمكنك برمجة الوجه ليكون هادئا ويقظا عندما يتم التحدث به أو شطي تماما لإظهار أنه يشارك بنشاط في المحادثة.

لا أعرف عنك، لكن لا يمكننا أن نقرر ما إذا كانت وجه المحادثة أكثر أو أقل زاحف من تلك الروبوتات الاجتماعية. في كلتا الحالتين، اعتقدنا أنك ستحصل على ركلة منه بغض النظر. كما يبدو وكأنه شخصية أنيمي مضحكة إذا سألتنا.