أسرع إعادة تدوير إعادة تدوير Workflow للراتنج الخاص بك

May 27, 2022 0 By dlow

إذا كنت تطبع مع راتنجات الضوئية، فأنت تعلم أنك بحاجة إلى الكحول. الكثير من الكحول. من المنطقي أن يرغب الناس في إعادة استخدام الكحول مسؤولين بيئيا وإنقاذ القليل من المال. المشكلة هي أن الكحول يصبح في نهاية المطاف قذرة جدا عليك أن تفعل شيئا. الوقت بالنظر إلى أن بقايا البوليمر ستعمل إلى القاع ويمكنك بسهولة استهجان الكثير من السائل النظيف. يمكنك أيضا استخدام المرشحات مع بعض النجاح. ولكن [MACHUP MACHUP] كان لديه فكرة مختلفة. استعارة الإلهام من محطات معالجة المياه، وجد مادة كيميائية ستعقب عملية الاستقرار. يمكنك رؤية فيديو لعمليته أدناه.

بدأت التجربة بمعدل خزان الأسماك، وهو – على ما يبدو – غال في الغالب. تم استخدام الشب لعلاج مياه الصرف لفترة طويلة. حتى الرومان القدامى استخدموه لهذا الغرض في القرن الأول. الشب يسبب التخثر والتلديع بحيث تكون الجزيئات في الماء ينتهي بالغضب إلى الأسفل.

ليس بالأمر السهل فقط إضافة الشب إلى السائل النفايات. لتشجيع الجزيئات على التخثر، فإن مصانع معالجة النفايات الحقيقية تحريز الماء وهذا مطلوب هنا أيضا. للحصول على أفضل النتائج، يقول الفيديو لخلط خدمة من الألوم والماء المقطر ثم حرك الكحول والراتنج والخدمة معا، بسرعة في البداية ثم ببطء.

بعد تحريك 45 دقيقة، ستحتاج إلى السماح لها جميعا بالعمل لبضع ساعات، ولكن يمكنك أن ترى كتل كبيرة تشكل بشكل عملي على الفور. في الفيديو، يستخدم جهاز ضبط التحريك المغناطيسي، لكنه يشير أيضا إلى أنه إذا كان لديك محطة غسل، فيمكنها أن تفعل نفس الوظيفة. في الواقع، إذا لم يكن لديك محطة غسل، فقد يكون هذا هو التبرير الذي تحتاجه لشراء واحد!

ملاحظة أساسية واحدة: تم الانتهاء من الاختبارات مع كبريتات الألومنيوم النقية (أفضل اسم للالوم). إذا قمت بشراء الشب في المتجر، فمن المحتمل أن يكون لديك البوتاسيوم أو إضافات أخرى وقد تغير النتائج أو حتى سلامة هذا الإجراء.

إذا كنت ترغب في بناء آلة التحريك المغناطيسي، فقد رأينا العديد من وحدات البيرة. إذا كنت تتساءل عما إذا كنت تخفف الكحول الخاص بك بهذا الإجراء، فيمكنك اختبار إثبات السائل الناتج.