يستخدم محلل PLUTO Spectrum سطر الأوامر

May 22, 2022 0 By dlow

إذا كنت لا تهتم بترددات القصير، فإن PlutoSDR هو صفقة رائعة. من المفترض أن يكون الجهاز لوحة تقييم لرقائق راديو الجهاز التناظرية، لكنه لا رائع كإراد محدد للبرمجيات التي يمكن أن تتلقى وتحصيلها وتشغيل Linux داخليا. [ScreateSeverywhere] يوضح كيفية استخدامه كتحليل طيف يعمل من سطر الأوامر في الفيديو، يمكنك رؤيته أدناه.

البرنامج المستخدم هو التراجع. على الرغم من الرسومات ASCII، يحتوي البرنامج على العديد من الميزات. يمكنك استخدام ضغطات المفاتيح البسيطة لتغيير التردد المركزي، ومعدل أخذ العينات، والنطاق الترددي، والمزيد. يمكنك تشغيل البرنامج على مضيف Linux أو ترجمة ثنائي في المربع أو عبر الترجمة باستخدام الأدوات الموجودة على التوت بي.

يتصل Pluto عبر USB ولكن يبدو وكأنه محول شبكة. هذا يعني أنه يمكنك التحدث معه مثل الكمبيوتر البعيد والبرامج يمكن تشغيله على الكمبيوتر المضيف أو مباشرة على الجهاز الذي يحتوي على معالج ARM (أو اثنين، إذا كنت اختراقه).

لاحظنا على موقع GitHub أن الخطط موجودة في أعمال دعم الأجهزة العامة مثل Dongles RTLSDR في كل مكان. نود أن نرى شخص ما التقاط هذا العمل. هناك أيضا خطط لضبط الماوس، ويعرض الشلال، وإخراج HTML.

لقد تحدثنا عن بلوتو من قبل. لقد رأينا أيضا [Signalseverywhere] تغطية كيفية توصيل إيثرنت بلوتو.