باستخدام وحدة تحكم Wii U مع أي شيء

November 8, 2022 0 By dlow

لقد مضت قليلا منذ أكثر من عام لأن Wii U تم إصدارها مع وحدة تحكم Wii U غير المسددة بشكل لا يصدق. مع لوحة D، العصي التناظرية، مقياس التسارع، جيروسكوب، مقياس المغنطيسي، كاميرا الفيديو بالإضافة إلى 6.2 بوصة تعمل باللمس، وتنضج وحدة التحكم هذه مليون وظائف واحدة وكذلك الوظائف التي تتراوح من fpv quadcopters وكذلك الروبوتات التي لا يمكننا بها حتى آمن حتى الآن. في مؤتمر اتصالات الفوضى لهذا العام، [Booto]، [Delroth]، وكذلك [shuffle2] أظهر بالضبط كيفية تصدع تشفير Wii U Controller مما يتيح لمضاهاة Wii U Controller وكذلك تزويدنا بالتوثيق الكامل للنا كل شيء يعمل.

بدأ الرجال في رحلة هندسة عكسية من خلال التخلص من جميع رقائق الفلاش التي تم اكتشافها على لوحة تحكم. في تلك النقط الثنائي، اكتشفوا أن Nintendo استخدمت طريقة مبتهجة حقا من بغيض أسرار WiFi المستخدمة لربط وحدة التحكم في Wii: تدوير تركت من ثلاثة. أن نكون منصفين إلى مهندسي نينتندو، فقد حمايتها حتى أحسب شخص ما.

توصيل وحدة التحكم إلى جهاز كمبيوتر على WIFI هو نصف المعركة فقط، رغم ذلك. المعلومات الأولية من Wii U تقدم مقترح Nintendo المستخدمة Miracast لجميع I / O بين وحدة التحكم وكذلك وحدة التحكم. هذا ليس هو الحال؛ بدلا من ذلك، فإن الفيديو والصوت والكاميرا، بالإضافة إلى إدخال الزر غير معتاد ولكن البروتوكولات سهلة للغاية. كان من الصعب كسره هو شاشة الفيديو لشاشة تعمل باللمس، ومع ذلك وجد الرجال أنه الكثير من H.264. بعد التجول في بعض nintendo غريبة، من الممكن فحص الفيديو على وحدة تحكم.

قام الرجال بتجميع مكتبة ألفا صغيرة بشكل لا يصدق تتضمن جميع العروض التوضيحي، والوثائق، بالإضافة إلى معلومات الهندسة العكسية. هناك قائمة رغبة كبيرة بما يجب أن تشمل هذه المكتبة، ولكن الآن أن المعلومات عامة، قد يكون الوقت المناسب لالتقاط Wii U.

فيديو للحديث أدناه، إليك شرائح العرض التقديمي، بالإضافة إلى عرض تجريبي من محاكاة وسادة لعبة Wii U على جهاز كمبيوتر.