Hackaday Links: 22 يونيو 2012

January 5, 2023 0 By dlow

عندما تريد شيئا ضخما

حول حجم الصوت الخاص بك لهذا الفيديو. إنها مطحنة CNC HSM-Modal نحت سيارات كاملة الحجم من الستايروفوم، وتطبيق الطين إلى جوهر الرغوة، والقطع الطين عند 50 مترا في الدقيقة. نعم، لقد رأينا هذا الصانع من قبل، ولكن أبدا في العمل. استغرق الأمر أكثر من 24 ساعة فقط لجعل هذه السيارة النموذجية بالحجم الكامل.

المجهر في حفر الصحافة

إذا كنت بحاجة إلى حفر بعض PCBS، [Wotboa] لديه بناء أنيق بالنسبة لك. بنى حفر مايكرو برس من المجهر. إنها فكرة جيدة لعنة إذا كنت تستطيع العثور على قاعدة مجهرية عالية الجودة؛ هذه الأشياء عادة ما يكون لها دقة عالية بشكل ملحوظ. الجزء “الاختراق” هو ​​أداة دوار شحن ميناء بقيمة 7 دولارات، وبعض الأنابيب البلاستيكية، ومراقبة PWM للمحرك – منزل مصنوع من المنزل.

أنا أقول لك، يحتاجون إلى الحصول على [النهر] خارج المكتبة. العمل عليه [موفات].

[آلان] قدم قضية كتاب TARDIS، واتخذ قرار بمشاركة الخطط معنا. مجرد بناء لمكافحة نقص النجارة الشديدة والأشياء ووفيان على هاكاداي. فاشا نيرادا نأمل أن تدرج.

لا يمكن الحصول على المال السعادة، ولكن بالتأكيد يمكنك بيعها

[جريج] أرسلت في بعض المعلومات حول “توهج ديزني” مع القبعات المعرض التي يبيعونها في حديقة كاليفورنيا للمغامرة. مقابل 25 دولارا، تحصل على قبعة مع المصابيح RGB في آذان الماوس التي تزامن مع عالم اللون تظهر كل ليلة. هناك وصف أفضل للقبعات هنا، لكننا نفكر في أن هذه تشبه إلى حد كبير ل ColdPlay Xylobands رأينا في قواعد القواعد لهذا العام. أي فرد يريد أن يمزح بعض آذان الماوس؟

تلسكوب راديو منخفض التقنية بشكل ملحوظ

[Infulse405] عثر على تلسكوب راديو رجل فقير على المدرفين واتخذوا قرارا بمشاركتها معنا. [z0rb] وجدت طبق 10 أقدام في القمامة وهرب بسرعة مع هذه الأجهزة الرجعية. بعد إضافة إمدادات طاقة ومستقبل الطاقة الكلي المستندة إلى متر، كان لدى [Z0RB] تلسكوبا راديوا مغطى بالأطوال الموجية من 850 إلى 2200 ميجا هرتز.