تقوم شجرة عيد الميلاد بتحليل تويتك

August 12, 2022 0 By dlow

وقت عيد الميلاد. لديك سلسلة من 50 المصابيح RGB من قبل RGB بشكل فردي، ماذا ستفعل؟ حسنا، [بارني] اتخذ قرارا لتجربة شيء مختلف. لقد صنع شجرة عيد الميلاد التي تعرض معتقدات تويتر الحالية حول العطلة.

انتظر ماذا؟ نحن نعترف، إنه نوع من المفهوم الفردي، ولكن تطبيق البرنامج وراءه رائع. كما اتضح أن مجموعة معالجة اللغة الطبيعية لجامعة ستانفورد أصدرت شفرة المصدر لمحلل معنوياتها. على عكس محلل المعنويات الطبيعية التي تخصص نقاطا إلى الكلمات الإيجابية والنقاط السلبية للكلمات السلبية، فإن هذا يستخدم في الواقع نموذج التعلم العميق الذي يطور تمثيل جمل بأكمله بناء على هيكلهم – مشكلة فقط؟ تم إنشاؤه وتدريبه على فحص مراجعات الصورة المتحركة، وليس تغريدات عيد الميلاد.

بغض النظر، فإنه لا يزال يفعل التقنية (نوع)، ولكنه بطيء جدا. [Barney] لديه أسرع جهاز كمبيوتر له تشغيل أربع مثيلات للمحلل، والتي تسحب تغريدات عيد الميلاد التي تم فرزها من قبل API Twitter – ثم تحللها، وتعيين المعنويات، والمواقع لهم في قائمة الانتظار الثانية. إنه يستخدم Beanstalkd في قائمة الانتظار و Raspberry Pi لإدارة الأنوار. والنتيجة هي شاشة خفيفة جميلة تمثل ألوانها معتقدات التغريدات الواردة – من الصعب تحديد ما إذا كانت ناجحة بالفعل في تعكس رأي التغريدات، لكنه مفهوم رائع جدا.

التمسك بعد الاستراحة لرؤية شجرة عيد الميلاد تغريد تحليل شجرة في العمل – الدولة أن 5 مرات سريعة!