هذا القراصنة يصلح عائد كامل في ALTOIDS TIN

May 1, 2023 0 By dlow

قبل بضعة أشهر، [Wermy] بنيت MintyPi، وحدة ألعاب التوت المستندة إلى PI التي تناسبها داخل القصدير Altoids. إنه لأمر مدهش – هناك شاشات الكريستال السائل المركبة، الصوت DAC، وحدة تحكم Nintendo المفروم جميع متصلة ب PI التوت للالعاب العصرية على الطريق. الآن، هناك mintypi جديد. يعمل MintyPi 2.0 بشكل كبير على الجيل السابق من وحدة ألعاب الألعاب التي تعتمد على النعناع الرائد هذه بأزرار أفضل وأزرار أفضل وعشرات ثلاثية الأبعاد حسب الطلب وصوت أفضل. حقا، نحن نعيش في سن ذهبية.

يستخدم الإصدار الثاني من Mintypi الأجزاء المطبوعة ثلاثية الأبعاد ويتضمن مفصليا حقيقيا للحفاظ على عرض الشاشة عند فتح Altoids Tin. بدلا من حل صوتي يستند إلى DAC، يستخدم [Wermy] بطاقة صوت USB للصوت الأكثر وضوحا. يستخدم هذا الإصدار أيضا الإصدار اللاسلكي الجديد من Raspberry Pi Zero. يسمح التوت PI ZERO W Three Tinoids Tin للاتصال بالإنترنت أو، بدلا من ذلك، يمنح المستخدم القدرة على تفريغ ROMs على هذا الشيء دون الحاجة إلى توصيله بجهاز كمبيوتر.

بالنسبة للبرنامج، يقوم صانع ألعاب الفيديو Retro Altoids بتشغيل Retropie، وسيلة شائعة للغاية للحصول على ألعاب الفيديو الرجعية التي تعمل تحت أجهزة Linux منخفضة الطاقة. كل شيء موجود هناك، من NES إلى Amstrad إلى نظام Sega Master.

في الوقت الحالي، لا يوجد الكثير من التفاصيل حول كيفية إنشاء [Wermy] MintyPi 2.0، لكنه يعد إلى دليل قريبا. حتى ذلك الحين، سنضطر فقط إلى سال لعابه عبر الفيديو المضمن أدناه.