تبسيط عملية جمعية SMD الخاصة بك مع 3D-printed JIGS

July 18, 2022 0 By dlow

ظهرت PCBs الجديدة تماما، وكذلك هذه المرة من حولك حتى في الاعتبار لطلب الاستنسل. يمكنك وضع الاستنسل على أحد المجالس، امسك به بيد واحدة، وكذلك الاستفادة من الآخر لمسح بعض معجون اللحام عبر …. وكذلك نوبات الاستنسل، مما يجعل الفوضى وكذلك تلطيخ لصق عبر المجلس. غسل، شطف (مع بعض IPA، بالطبع)، كرر، بالإضافة إلى أمل أن تعمل بشكل أفضل في المحاولة التالية.

رقصة ثنائي الفينيل متعدد الكلور تنتجها OPENSCAD
ربما حان الوقت لتجربة StencilFramer، مولد رقصة ثلاثية الأبعاد قابلة للطباعة ينتج عنه [Igor]. تأخذ هذه الأداة المفيدة هذه إما مجموعة من Gerbers أو بيانات KICAD PCB وكذلك تنتج تصميمات ثلاثية الأبعاد من الرقصة بالإضافة إلى إطار لإجراء اللوحة بشكل آمن بالإضافة إلى الاستنسل المرتبط بشكل آمن. الأداة نفسها هي برنامج نصي ثعبان يستخدم OpenSCAD لجميع جيلات الهندسة ثلاثية الأبعاد. من هناك، إنها مسألة بسيطة لرمي الرقصة وكذلك تصاميم الإطار على طابعة ثلاثية الأبعاد وكذلك Voilà! – الإستنسل المحاذاة تماما، في كل مرة.

هذا هو برنامج نصي رائع للغاية. يجب أن يقفز أي شخص الذي ذهب مع تهيج محاولة تكوين استنسل يدويا إلى هذه الفرصة لمحاولة ذلك على بناءهم المقبل. قد يتم حتى الآن إقرانها مع لوحة ساخنة انحرف مفتوحة لسير عمل تجميع PCB مفتوح المصدر بالكامل.