تحسين مخرطة مصغرة مع عدد قليل من المتكررين الإبداعي

June 22, 2022 0 By dlow

مثل الكثير من أجهزة الميزانيين في خطة الميزانية، والتي سميت بشكل مبهج بشكل مبهج [يمكننا أن نفعل ذلك بشكل أفضل] واجه صعوبة في عدد قليل من الضوابط الدقيقة على مخرطة استيراد مصغرة. ومع ذلك بدلا من الخبرة معها، فقد اختار لتصحيح أوجه القصور في الجهاز وكذلك في العملية، إظهار الجميع الكثير من النصائح الرائعة.

[يمكننا أن نفعل ذلك بشكل أفضل] تركز مخرطة التردد على عقارب النقل، والتي يبدو أنها تفتقر إلى المحامل المناسبة وكذلك التذبذب في كثير من الأسطر غير الدقيق. علاوة على ذلك، أنتجت تسوية محرك الأقراص عن طريق النقل غير المرضي لعملية نقل السفر لكل عملية تحول من عجلة اليد. جعل تعديل التروس الفردي أنه حتى 20 مم لكل ريف، والذي عند اقترابه مع المعاير بالإضافة إلى صوت عقارب مفهرف يبسط بشكل كبير قياسات السفر عبر النقل.

في حين أن النتيجة النهائية للتطوير رائعة جدا بحقها، بالنسبة لأموالنا، فإن أفضل جزء من الفيديو هو مجموعتها الغنية من نصائح الآلات. كان استخدام وتد خشبي بالإضافة إلى سمة ورقية مطبوعة للوقوف في رأس فاصل مناسب رائعا، حيث كان يستخدم tailstock للمخرطة لقيادة أداة نقش لخفض خطوط الفهرس. لقد رأينا استخدام أداة Dremel التي شنتها ToolPost للوقوف في صانع الطحن من قبل، ومع ذلك، فهي رائعة دائما لرؤية هذه التقنية المستخدمة. بالإضافة إلى النظام لقفل الاتصال الهاتفي إلى عجلة اليد كان ذكيا حقا أيضا.

النظر في مخرطة صغيرة؟ كما تحفز لأن [يمكننا أن نفعل ذلك أفضل] قد تكون تجربة، قد تكون ذكية لاتخاذ الغوص العميق في الإيجابيات وكذلك سلبيات مثل هذه الآلة.