الجزء الأول القديم: الفلاتر التي تسيطر عليها الجهد

March 12, 2023 0 By dlow

لمدة ثلاثين عاما، لا يمكن إعادة إنتاج توليفات الكلاسيكية في أواخر السبعينيات وأوائل الثمانينيات. جزء من سبب هذه هي قوى السوق – فإن رؤوس الموالفة الثمانينات لا تريد معدات العام الماضي. الجزء الآخر من أجل استحالة بناء إصدارات جديدة من هذه المواجهات كان نقص الأجزاء. تعتمد توليفات مثل النبي الخامس، Fairlight CMI، ونورغ أحادي / بولي على مرشح الجهد الذي تسيطر عليه ICS – SSM2044 – لا يمكنك الحصول على جديد بعد الآن. إذا أمكنك مصدر واحد يستخدم، كن مستعدا لدفع 30 دولارا. تكاليف الأسهم القديمة الجديدة حوالي 100 دولار.

الآن، هذه الرقائق هي إعادة تشكيل. تم تسجيل مراجعة الأجهزة الجديدة لهذا الفلتر الذي يسيطر عليه الجهد بواسطة مصمم الأجهزة الأصلية، ويجري إنتاج هذه الرقائق بكميات كبيرة. بدلا من 100 دولار للحصول على رقاقة مخزون قديمة جديدة، سيكلف هذا الرقاقة حوالي 1.60 دولار بكميات وحدة 1000.

تقول قائمة مواصفات وصناديق الموسيقى الرياضية في SSM2044 مثل من هو من آلات الموسيقى الإلكترونية الكلاسيكية. تستخدم قطاعات E-MU، موازنة كورغ من مادة كورفوني، والكرومار، وحتى وحدة DEPFER هذه الشريحة في قسم المرشح. رقاقة جديدة – SSI2144 – من المفترض أن توفر نفس النغمة الكلاسيكية ولكنها تضيف بعض التحسينات مثل تخطيطات PIN المحسنة، وحزمة SSOP، وعملية أكثر اتساقا من الجهاز إلى الجهاز.

تتبع هذه الأخبار الاتجاه الأخير إلى حد ما من رقاقة القوات المسلحة البورز العربية في التصميمات التناظرية الكلاسيكية من السبعينيات من السبعينيات، مما يدعى البطاطس يتم بيعها مقابل باكز كبيرة على موقع ئي باي، وإصدارها من المنطقي أن تدور خط إنتاج جديد. في العام الماضي، تم إعادة توجيه مذبذب Curtis Cem33440 الجهد الذي تم التحكم فيه، مما يمنح Oberheim OB و Roland Sh و Kupiter والذاكرة Moog استئجار جديد في الحياة. هذه الرقائق لا تشير فقط إلى إصلاح المعدات المكسورة والخمر. هناك عدد قليل من البنائين في المنازل هناك أجهزة جديدة مع توليفات Rerelomed Classic.