لا تحضر الطابعة ثلاثية الأبعاد إلى Makerfaire

March 3, 2023 0 By dlow

يمكن أن يسمى هذا بسهولة “سنة الطابعة ثلاثية الأبعاد”. هم في الأخبار، في كل القراصنة، وفي كل حدث. هذا الأخير هو الشخص الذي سأركز هنا. تظهر جميع التغطية التي رأيناها وكذلك تجربتنا الشخصية أن MakerFaires مليئة بالطابعات ثلاثية الأبعاد. في Makerfaire K. C.، كانت هناك الكثير مما فقدته. لم أكن أزعج الصور أو التوقف لرعاية بعض الوقت. الكثير من المركبات، على الرغم من أن بعض الأعمدة كانت موجودة أيضا.

إذا كنت تريد مراعاة في Makerfaire، فلا تجلب طابعة ثلاثية الأبعاد كشعارك الوحيد.

أنا أفهم، أنت متحمس. الطباعة ثلاثية الأبعاد مثيرة للغاية. قبض علي بعض الوقت واسألني كيف أشعر بالطباعة ثلاثية الأبعاد والمستقبل وسأذهب بسعادة معك مدى أهمية أعتقد أنه ونحن نرى طفولة شيء عظيم. ومع ذلك، عند إظهار القراصنة الخاص بك في Makerfaire، تحتاج إلى إظهار المشاريع التي تعمل عليها. لا يهم ما تقوم ببناءه في القراصنة الخاص بك، وإظهاره. أعلم أن بعضكم سيتذكر أنك تقوم ببناء طابعة ثلاثية الأبعاد. بارد، هكذا كلها Hackerspaces الأخرى، من الأفضل أن تحصل على بعض الأشياء الأخرى. طابعة ثلاثية الأبعاد لديك الكثير من الأرجح ليست مختلفة عن واحد على الجدول المجاور لك. خاصة إذا كنت حصلت على makerbot. بشكل لا يصدق خاصة إذا حدث الجدول المجاور لك أن يكون جدول makerbot.

سأخبرك بما تحتاج إلى إحضاره. استمع إغلاق، لأن هذا مهم جدا. فكر في الأشخاص في القراصنة الخاص بك. لديك شخص أو عدد قليل من الناس الذين يعانون من النشوة للغاية حول شيء ما. قد لا تبدو خاصة خاصة بك. قد لا يكون في العناوين الرئيسية لصنع Magainze (حتى الآن)، وربما لم تره متاحا عبر الإنترنت مع صفحة ويب خيالية. قد يبدو هذا الشخص / الناس مثل هامش لك. بعض غريب الأطوار يحدث فقط للحصول على النشوة حقا في فكرة الليزر الغريب أو نوع معين من الجلود العمل. أحضر هذا الشخص. اطلب منهم استمر وعلى مشروعهم الغريرة. حماسهم معدي. سيتم تذكرك القراصنة الخاص بك. تقع قوة Hackerspace في تنوع شعبها وما الذي يصنعونه مع الفضاء. لا تظهر التفكير فيما لوازمك في فضاءك لأعضائك، ولكنه يظهر عما قدمه أعضائك Hackerspace.