قد يكون جهاز الذبذبيه التالي بصري

June 30, 2022 0 By dlow

ما هو أفضل بكثير من نطاق 100 ميجا هرتز؟ بالضبط ماذا عن واحد بصري؟ يعتقد الباحثون بجامعة وسط فلوريدا أن هذه مجرد تذكرة، وكذلك أنشوا الذبذبات التي يمكن أن تحدد المجال الكهربائي للضوء. يمكنك اكتشاف الورق الكامل عبر الإنترنت.

قراءة المجال الكهربائي للضوء أمر صعب مع الأدوات التقليدية منذ التردد العالي للغاية المعني. وفقا ل [Michael Chini]، الذي تعامل مع الأداة الجديدة، يمكن أن يكون الذبذبات أسرع قدره 10000 مرة كواحد تقليدي.

قياس بضع دورات من الضوء يتطلب بعض التقنيات الخاصة التي قد تتوقعها. وفقا للورقة:

[A] النبض الأساسي المكثف مع الطول الموجي المركزي من 3.4 ميكرون يخلق حزم الرسوم في بكسل استشعار الصورة المستندة إلى السيليكون من خلال الإثارة متعددة الأطراف، مما يؤدي إلى اكتشاف تصويري قابل للشفاء. إن احتمالية الإثارة مضطرب من خلال حقل نبض اضطراب ضعيف، مما يؤدي إلى تعديل في احتمال الإثارة وكذلك لهذا السبب في حجم الضوابط الضوئية المكتشفة. لقد أظهرنا سابقا ذلك، بالنسبة للانجازات الأساسية، بالنسبة للانقطاعات، فضلا عن نبضات الاضطراب، فإن اعتماد التعديل في احتمال الإثارة في التأخير الزمني بين النبضتين يرمز الموجة الموجة الكهربائية المختلفة من النبض الليزر. هنا، باستخدام هندسة شعاع متقاطعة مع التركيز الأسطواني، فإننا نعلم تأخير الوقت على الإحداثيات المكانية المستعرضة من رقاقة استشعار الصورة لإنجاز الكشف عن طلقة واحدة.

هل حصلت على ذلك؟ وبعبارة أخرى، بدلا من قياس نبض الضوء مباشرة، فإنها تحدد التعديل الذي يجعله في إشارة واحدة معروفة. نحن نعتقد…

ما لم تكن تتحرك بيانات عالية السرعة عبر الألياف البصرية، إلا أننا لسنا متأكدين من أنك متطلب ذلك حقا. ومع ذلك، فإن الفكرة مثيرة للاهتمام وكذلك لم يسمع مسبقا. على سبيل المثال، رأينا مترا سعة تحدد التعديل في التردد الناتج عن إضافة مكثف غير معروف في مذبذب موجود.

إذا كنت تريد شيئا أكثر تقليدية، فربما ننظر إلى بعض النغمات البارزة. بالطبع، شيء قد تتمكن هذه السرعة العالية من تطبيق تعاهر المجال الزمني للبصريات الألياف. يمكن.