موزع حبوب منع الحمل الوخم إلى الويب عندما لا تأخذ حبوب منع الحمل الخاصة بك

August 11, 2022 0 By dlow

إليك إدخال آخر في مسابقة ParrAx MICROMEDIC 2013. [تيم] يدعو الهاتف إلى موزع حبوب منع الحمل على الويب المستندة إلى المروحة (ملف PDF)، أو p.i.l. مربع لفترة قصيرة.

الأجهزة هي نظام أساسي يتم فيه وضع منظم حبوب منع الحمل البلاستيكي النموذجي. نحن مثل هذا التصميم، لأن العديد من الصيدليات سوف تملأ صناديق حبوب منع الحمل بالنسبة لك وكذلك لا تعقد هذه العملية. يمكنك فقط سحب المربع المناسب في بداية الأسبوع وكذلك وضعه في الوحدة الأساسية. يمكنك أن ترى أحد LED أبيض يضيء في فتحة الاثنين في المربع. هذا يضيء ابتداء من ساعة واحدة من ضبط حبوب منع الحمل. هذه الطريقة إذا كنت تمشي بها يذكرك. وبالمثل، يوجد خياط صوتي يدلي بتخويف المسنين الذي يخرج من المتكلم، بالإضافة إلى رسائل سهلة يتم توضيحها على مجموعة من سبعة أعراض. يكتشف النظام الأساسي عند الضغط على الزر لفتح صندوق حبوب منع الحمل وكذلك تعتبر ذلك جرعة تدار بشكل صحيح.

الآن، إذا فشلت في تذكر أن تأخذ حبوب منع الحمل ليست شيئا عظيما. الخادم، الذي يعمل على الكمبيوتر المحمول، سوف الفئران لك. إنه يستخدم واجهة برمجة تطبيقات Twitter لتنبيه WHOTELLIVER من أجله – ضمني لأحد أفراد الأسرة أو مقدمي الرعاية – فقد تم تفويت الجرعة. دعونا نأمل أن يكونوا رائعين في مواكبة تغذية تويتر الخاصة بهم!

نضع في اعتبارنا أن رؤية أي دخول نهري آخر حتى الآن، ومحاكاة القلب على شكل قلب. ومع ذلك، سننظر حولها، كما ترى بالضبط كم من العديد من الأشياء العظيمة التي فاتناها.