هل هو الوقت والأخير لزينة عيد الميلاد؟

June 30, 2022 0 By dlow

[أرنوف] تحاول الدخول في روح العطلات وكذلك تفعل ذلك الطريقة التي يفهمها كيف. كان يؤمن أن بعض التصاميم الرائعة لشجرة عيد الميلاد وكذلك اتخاذ قرار أفضل التصاميم هي تلك التي تجعلها هي التي تجعل نفسك، لذلك جعل زخرفة شجرة عيد الميلاد اللينة.

من المؤكد أن “الدائرة اللينة” الشهيرة هي بالتأكيد أننا لسنا غرباء هنا في هااداي. سيكون عدد قليل من زوارنا يسعدون للغاية أن نرى أنه فعل في الحقيقة باستخدام مؤقت 555 وكذلك وليس اردوينو. يتم سلكي الموقت 555 لقيادة دبوس الساعة من عداد عقد CD4017 بالإضافة إلى مخرجات عداد العقد سلكي إلى المصابيح. تضيء LEDs بالتتابع بالتتابع على كل من أدنى مستوى أعلى إلى نوبة عالية من نبض الساعة على الرغم من أنك قد تحاول الحصول على مبتكرة مع خطة الأسلاك LED الخاصة بك لإنجاز تأثيرات مختلفة وميض.

ما قد يستغرق الزوار حقا من هذا التطور هو [Arnov] يحدد بالضبط كيفية استيراد الصور إلى أداة CAD المفضلة، Orcad في قضيته. نحن نفهم أن قد يكون صعبا بعض الشيء في بعض الأحيان. أخيرا، نود أن هذا العمل يضاعف كفن ثنائي الفينيل متعدد الكلور وكذلك تحدي لحام. من شأنه أن ينتج عن وظيفة تجريبية رائعة في ورشة عمل لحام المبتدئين المقبل.

وظيفة رائعة [أرنوف!]