يحاول برجر كينج الإعلان المجاني من Google Home مع Whopper من المعلنين Hack

April 15, 2023 0 By dlow

يحاولون دائما حشد المزيد من المحتوى في بقعة تلفزيون 15 أو 30 ثانية. يبدو أن برجر كينج قد سحبه مع سلسلة من الإعلانات التي تستفيد من جهاز Google Home يجلس في العديد من غرف المعيشة المشاهدين. إنه يعمل مثل هذا: ينتهي موظف برجر كينج الودي للإعلان بالقول “موافق جوجل، ما هو برجر الكومة؟” Google Home ثم ينابيع في إجراء قراءة وصف المنتج من صفحة برجر كينج ويكيبيديا.

قفز المتصيدون عبر الإنترنت إلى المعركة. سرعان ما تضمنت قائمة مكونات Whopper مثل هذه العناصر مثل قصاصات الأنايل والفئران والحياء السيانيد وطفل صغير. لقد عادت ويكيبيديا إلى التغييرات وأقلت الصفحة.

على ما يبدو Google لم تكن متورطة في هذا، لأنها قامت بتحديث خوارزميات التعرف على الصوت بسرعة إلى تجاهل التجاري على وجه التحديد. أجاب برجر كينج بإعادة دبلجة الصوت للتجارية مع ممثل صوتي مختلف، وهو ما هزم كتلة جوجل. حيث تنتهي هذه اللعبة من القط والفأر هو تخمين أي شخص.

يمثل هذا الحدث المرة الثانية بعد بضعة أشهر فقط من أن البث تسبب في أن يذهب جهازا للنشط للصوت روغ. في يناير / كانون الثاني، تمكن Jockey على القرص قصة حول صدى أمازون تمكنت من طلب دور الدمية للعديد من سكان سان دييغو.

مع أجهزة مثل Alexa و Google Home مستعد دائما لقبول أمر، ستكون قصص مثل هذه هي العادي الجديد. الطريقة الوحيدة لتجنبها تماما هي عدم السماح لها في منزلك. بالنسبة لأولئك الذين لديهم جهاز تم تنشيط الصوت، كن حذرا للغاية ما الأجهزة والخدمات التي توصلها إليها. الإنترنت من الأشياء “أقفال الباب الذكية” تقدم بالفعل طرقا لإلغاء تأمين باب واحد مع أمر صوتي. لا يمكن أن يكون السمع من المنزل أو الشقة أسهل إذا كان عليك فقط أن تسأل سيري فتح الباب من أجلك. وبينما اشتكى البعض من عدم وجود أمن في Zelda Hack، فإننا سنقوم بتقييم ذلك كأم زمن أكبر من نظام التعرف على الصوت بدون كلمة مرور.