تحويل Hackaday إلى Geatual Hackerspace

October 28, 2022 0 By dlow

مالك Hackaday، [Jason Calacanis]، يريد بيع هذا الموقع. يرغب المحررون والمساهمون في Hackaday بشرائه وتحويله إلى غير ربحية. يمكنك مساعدة!

إليك PowerPoint لطيفة حقا تسير حول ما سنفعله أثناء صنع Hackaday أفضل ذلك.

إليك نحيف: إذا تم تمويل هذه الحملة، فإن الكتاب ومحرري هااداي سيستمرون في القيام بما نقوم به. إذا كنا ناجحنا، فسوف نكتب المزيد من الاختراقات أكثر مما نستضيف مجتمع رائع، وتوسيع مبنياتنا المخصصة لدينا. أنت تعرف كيف [كاليب] بنيت مطرقة ثور؟ إذا كنا تمويل، فسنفعل المزيد من الأشياء مثل هذا، فقط بميزانية أكبر. ذلك سيكون رائع.

ولكن انتظر هناك المزيد!
سيكون المجتمع هو التركيز الرئيسي من هنا. سنقوم بزيارة Hackerspaces، أو إجراء مقابلات مناسبة، وعقد المسابقات، والخروج مع بعض الهبات. قد نفعل حتى بعض المنح بيس / باني. في بعض الأحيان نرى بناء رائع حقا مقيد بواسطة أجزاء مخصصة أو مصنوعة يدويا (يتصاعد هذا العرق الرش هذا) يحتاج إلى طلقة في الذراع وقليلا من التمويل لإحضارها إلى مستوى “القابل للبناء من قبل مستوى الجميع”.

[DYNOTRONIX] في التعليقات اقترحنا أن نقوم بمنحة هاكاداي. هذه فكرة رهيبة. على الأقل سوف نشتري بعض الكتب المدرسية O Chem للطلاب. إنهم يأخذون ch chem على أي حال، والحاجة إلى شراء الكتاب هو مجرد فرك الملح في الجرح.

ولكن الانتظار، هناك مشاكل!
نصف مليون دولار هو الكثير من المال. عليه. أنت تعرف متى ترى “حقيبة مع مليون دولار” في الأفلام والعروض التلفزيونية؟ هذا الحقيبة لا يمكن أن يحمل مليون دولار. من المحتمل أن يكون شيء مثل 200 دولار – 300 ألف دولار. سنحتاج إلى الكثير من المساعدة من مجتمع المهارة.

تم اقتراح العديد من الأوقات التي نقدمها نوعا من الأسهم أو الأسهم في هااداي. هذا غير قانوني، وعلى الرغم من أن سجن ذوي الياقات البيضاء يبدو كوجي، إلا أننا نفضل الحفاظ على الأشياء المذكورة أعلاه هنا. في أي حال، فإن هذه هي المشكلة بالضبط المشكلة التي نواجهها الآن – إمكانية وجود أعمال غير معروفة لها تأثير لا مبرر له على Hackaday. الكثير من الطهاة، أو شيء من هذا القبيل .. نود الحفاظ على هذا في الأسرة، مع نفس المحتوى (ولكن الموسع)، والاستقلال أن يفعل ما ينبغي باختلاداي.

[جايسون] قدمت خطة لتقاسم الإيرادات للمجتمع لشراء هااداي، وهو شيء على طول خطوط الجبهة 300000 دولار، و 10 ألف دولار شهريا لمدة 30 شهرا. نحن لا نريد القيام بذلك. من شأنه أن يقلل في الواقع من الإيرادات المتاحة للكتاب والمحررين لمدة عامين ونصف. نعم، مع هذه الخطة، فإن المجتمع “يمتلك”، لكن سيكون من الأسوأ – لا توجد مشاريع، لا توجد أشياء رائعة حقا – لفترة طويلة إلى حد ما. نريد أن تضغط على الأرض.

في مصلحة الإنصاف …
هذا ليس هو مشروع “Lets Growdfund Hackaday” الوحيد. [لوغان كولينز] و [بريت ديدريتش] لها حملة إنديجوغو الخاصة بهم. تحرير: لا تمانع أبدا، أغلقوا لهم أسفل.

إذا لم يعجب مجتمع Hackaday حملة Indiegogo هذه، أشجعك على بدء تشغيلك بنفسك. هذا هو موقع مدفوع المجتمع، وسنكون أكثر من سعداء لدعم أي شخص يأتي مع حملة أفضل للموارد الجماعية.

وهذا كل ما كتبته
لذلك هناك تذهب. نحن التمويلون هاكاداي حتى نتمكن من الاستقلال إلى الأبد والقيام بأشياء رائعة حقا. أكد لي صاحب هذا الموقع أنه على متنها مع هذه الخطة.

سيتم عرض هذا المنشور عن مدة الحملة، لذلك إذا كان لديك أي أسئلة، اطلب منهم في التعليقات. سأقوم بتحديث هذا المنشور بأجهزة أسئلة وأجوبة قريبا.

الأسئلة الشائعة:

إذن من سيملك فعلا؟ / إذا نجح التمويل، الذي سوف يمتلك الشركة حقا؟ / هل يمكنك التعليق على من يرث هذا الأصول؟ / ماذا سيحدث في 2 أو 3 سنوات إذا كنت ترغب في المغادرة؟
سنقوم بإعداد LLC مع الكتاب والمحررين الحاليين كمديرين. ثم سنذهب إلى 51 (ج) (3) (3). إذا أموت أو تترك في عامين أو ثلاث سنوات، فلن يكون ل Hackaday محررين وكتاب آخرين.

إليك أفضل سبب يجعل إعداد LLC هو الخيار الأفضل.

لقد تم إحضارها إلى انتباهنا قد يكون L3C أفضل من ذ م م. سنقدم هذا الجسر عندما نأتي إليه.

ماذا عن الأسهم / الأسهم / لا ملكية الأسهم = لا تبرع.
هذا ما نحاول الابتعاد عنه. الآن، يتم استخدام الإيرادات من Hackaday لبدء الشركات الناشئة غير المرتبطة بها. لدينا بالفعل الكثير من المالكين، وبعض مخطط الأرباح أو المشاركة الغريبة لن تبقينا فقط (ماليا) حيث نحن الآن. هذا هو النشر. فكر في الأمر باعتباره اشتراكا. تبرع باك أو اثنين والاستمرار في الاستمتاع ب hackaday كما هو، ولكن برودة.

لكل من يريد ملكية Hackaday، اقرأ هذا التعليق.

إذا لم يقنعك ذلك، فهي غير قانونية أيضا.

إذا تم تمويل هذا، فما يمنعك من شراء Hackaday، ثم بيعها والحفاظ على المال؟
مع حالة غير ربحية، سيتطلب ذلك موافقة جميع كتاب المحررين والمحررين من Hackaday. That’s simply not going to happen.

كما يمكن قول الشيء نفسه إذا كان يأسون تبيع لشخص آخر. على الأقل مع هذه الخطة، هناك بعض المساءلة.

الآن اذهب المساهمة!