صور شبحي اشتعلت فقط على الكاميرا

November 30, 2022 0 By dlow

بينما ظهر صديقنا العظيم [CH00F] وضعت ساعة رمز الاستجابة السريعة، غير قابل للقراءة لكل من البشر وكذلك أجهزة الكمبيوتر. لم يستطع الإنسان فحص الساعة منذ الطبيعة الرقمية لرمز QR، وكذلك منذ أن استخدمت الساعة استمرار الرؤية في قيادة المصابيح، لا يمكن الكاميرا الرقمية التقاط جميع البكسل في رمز الاستجابة السريعة في رمز الاستجابة السريعة نفس الوقت بالضبط. انها عديمة الفائدة للغاية ولكن قطعة فنية مثيرة للإعجاب. الآن، [CH00F] هو تحول تلك التي تتطور على رأسها. أنتجت شاشة بدائية غير مرئية للعين البشرية، مهما تم اكتشافها بسرعة مع كاميرا رقمية.

هذا التطور يستغل ملكية سكنية أساسية لكاميرات CMOS الرقمية – مصراع المتداول. نظرا لأن الأمر يستغرق وقتا طويلا للحصول على بكسل قبالة جهاز استشعار صورة رقمي معاصر، فإن كل صورة هي الفعلي مركب من العديد من الشرائط المختلفة، حيث اتخذت كل منها إلى حد ما خارج التسلسل. يمكنك أن ترى هذا بنفسك من خلال التقاط صورة لشيء تحول سريع للغاية مع هاتف الكاميرا الخاص بك؛ صورة من مروحة الطائرة تجعل الشفرات تبدو منحنية أو تبدو وكأنها [دكتور. سوس] لديه درجة هندسة الطيران.

لإنتاج شاشته، اكتشف [CH00F] بضع أضواء الألياف البصرية منخفضة التكلفة. من خلال محاذاة عدد قليل من هذه في الأعمدة وكذلك إضاءة لهم في تسلسل دقيق، يمكنه استغلال مصراع المتداول وكذلك تظهر صورة. بالعين البشرية، يبدو وكأنه جدار صلب للبصريات الألياف المضيئة.

أما بالضبط مدى عملي هذا التطور، [CH00F] لا تنص كثيرا. بالنسبة لكاميرات الهواتف المحمولة، ستتطلب وقت التعرض قصير للغاية للغاية لهذا العمل. الطريقة الوحيدة التي يجب القيام بها هي جعل هذه الشاشة مشرقة بشكل لا يصدق، أو فقط وضعها في الشمس. لا يمكننا أن نرى أن العمل العملي لأي نوع من القضية المستقبلة المستقبلة، إلا أننا نكون أكثر من السعادة لرؤية محاولة واسعة النطاق في إظهار الصور مع هذه التقنية.