قابلة للنشر حسب النمط مع Bunnie Huang، Nadya Peek، بالإضافة إلى Joi Ito

July 23, 2022 0 By dlow

نلتزم بلوق [Bunnie] كما هو رسائل رائعة وكذلك معلومات صالحة للاستعمال بشكل منتظم. [Bunnie] نشرت حول فيديو من حديث حديث قام به في مختبر MIT Media مع ناديا نظرة خاطفة وكذلك Joi Ito. كان هذا بدلا من “اسمه الشهري” من المنافسة، التي تستحق النظر إليها أيضا.

يركز الحديث على إنتاج الحجم القليل وكذلك التجارب التي لها مكبرات الصوت بموجب حزامها الجماعي كافية كبيرة لأن المحادثة تأخذ بدوره من كيفية القيام بالأشياء في الممارسة النظالية، والنظرية وكذلك طريقة المنتجة المستوى الفلسفي.

[Bunnie] Pritchists المحادثة مع توضيح عدد قليل من الأسلوب وكذلك عمليات إنتاجها المضمنة عند العمل على مشروع ملصقات الدوائر. يتحدث عن أهمية اختبار المنتج وكذلك رقصة الاختبار المعقدة اللازمة لفحص المنتج السهل (مقارنة ب Jig Test Jig). [Bunnie] يشارك ملخصا لجدول العمل الوظيفي وكذلك حيث يمكن اكتشاف بعض مراحل الطراز المطول في أماكن غير متوقعة.

تتم مناقشة النمط وكذلك عملية الإنتاج في العديد من المستويات طوال الحديث. من بين النقاط البصرية، اكتشفنا بالتأكيد أنفسنا جيلي قليلا في كل وقت [بني] ينفقون في شنتشن.

إذا لم تكن معتادا على بلوق [Bunnie]، فيمكنك تفتيشها على www.bunnestudios.com. نصيحة Pro: يمكنك قضاء جزء أفضل بكثير من موضوعات استعراض يوم العمل في الشريط الجانبي على اليمين.

لقد غطينا مختبر MIT Media من قبل، بما في ذلك رحلة إلى شنتشن التي تمت مناقشتها في حديث مختبر الإعلام من قبل [JOI] وكذلك [Bunnie]. مقابلة واحدة رائعة في SXSW في وقت سابق من هذا العام من قبل [صوفي كرافيتز] التحدث إلى [Sunanda Sharma] حول المسألة بوساطة.