مجهر الصوت ضوء مع عدد من الميزات المختلفة

May 28, 2023 0 By dlow

microscopes تضخيم الضوء. من المنطقي أن يؤدي وجود المزيد من الضوء الذي يعكس عن الموضوع إلى صورة مكبرة أفضل بكثير. وكذلك لذلك نحن نأتي إلى عزيز! خفيفة! انها [ستيف] الصمام الصمام الخفيفة لمجهر ستيريو. انها بالمثل الصراخ إلى واحدة من أفلام SCI-Fi المفضلة لدينا.

انه لا يرتدي مع هذا المجهر. لقد رأينا بالفعل موقفه المخصص وكذلك كاميرا الفيديو الوظيفة الإضافية. هذا ليس استثناء. تستخدم الأداة ثنائي الفينيل متعدد الكلور التي صممها Fab-House. إنه يفتخر بخط ثنائية المصابيح البيضاء. ومع ذلك، لا تتوقف عن الضوابط معها أيضا. وشملت اثنين من التشفير الدوارة، وثلاث مفاتيح دفع قصيرة الأجل، وكذلك ثلاثة المصابيح كواجهة فردية. يتم عرض كل ذلك في فيديوه التجريبي بعد الاستراحة.

Attiny1634 هو مسؤولة عن التحكم في الجهاز. عند تشغيله من خلال منحنى الضوء بعناية بقدر سطوع متوسط. يمكن تغيير هذا مع أحد المشفرين الدوارة. إذا كانت هناك ظلال أو مشاكل أخرى يمكن استخدام أحد أزرار الضغط لتعديل الوضع، مما يتيح تشفير دوارة اختيار أنماط الإضاءة المختلفة لعلاج الموقف. هناك حتى إعداد مختلف للقيادة الحلقات الداخلية وكذلك الخارجي من المصابيح.

لم نتعامل مع أي نوع من المجهر البصري الراقي. هل هذه تتميز بشيء يتم تقديمه في الأجهزة الصناعية، أو هو [ستيف] تزوير أرضية جديدة هنا؟