إصلاح أضواء عيد الميلاد والصدمة سخيفة سخيفة

November 18, 2022 0 By dlow

كما كان [Medhi] كان إنشاء شجرة عيد الميلاد، وجد سلسلة مع عدد قليل من المصابيح المكسورة. نظرا لأنه اشترى سلسلة من الأنوار منخفضة التكلفة السلكية في السلسلة، بالطبع تم حرق لمبة واحدة، مما يجعل السلسلة بأكملها عديمة الفائدة. كانت خطة لعبته الأصلية هي البحث عبر حبلا بأكمله لمبة مكسورة، لكن هذا هو الطريق السهل للخروج. كانت خطة النسخ الاحتياطي له Zap لمبة مكسورة من السلسلة. بعد ساعات قليلة من معرفة ما هو المقصود، توصل إلى طريقة لإصلاح سلسلة مكسورة من الأنوار.

عندما تحترق المصباح، يكسر الخيوط إنشاء فجوة أرجون الهواء بين الأقطاب الكهربائية. عن طريق إرسال الجهد الكبير إلى أسفل السلسلة، يجب أن تطلق النار على قوس من خلال تلك الفجوة، مما يضيء لمبة المحرقة لفترة وجيزة.

بدأت تجارب مع الجوارب والطاقة المنخفضة، لكنها لم تكن حتى [مدحي] تمسك بإصبعه في أخف وزنا أنه وجد مصدرا أفضل من الشرر الجهد العالي. [السيد. Brows] ربط العنصر الكهروضوئي إلى المقابس على سلسلة من الأضواء ولم يحدث شيء. على الأقل حتى يوصل الأنوار مرة أخرى. ثم، بغرابة، عملوا. يقول خيط Reddit للفيديو إن هذا السلوك يرجع إلى مضادات الصمامات المدمجة في المصباح. عندما يمر الجهد الكافي من خلال هذا المضادة للفواد، تنهار ورقة رقيقة من عازل وتسمح المصابيح الميتة باختصار نفسها.

Hackaday Head Honcho [Mike] فقط حصلت على هذه الطريقة لإيجاد أضواء عيد الميلاد الميتة للعمل، استبدال 14 المصابيح في سلسلة من 100 أضواء. هذا يقودنا إلى سؤال مثير للاهتمام: لماذا ليست هذه الطريقة السهلة لإصلاح سلسلة من أضواء عيد الميلاد المعرفة المشتركة؟ كنت تعتقد أن شيئا مفيدا لن يتم تقديمه للعالم من خلال فيديو يوتيوب حيث يحترم شخص ما ومرارا وتكرارا. يمكنك، بالطبع، شراء شيء يفعل الشيء نفسه، ولكن هذا أمر سهل للغاية من الخدمة لمشكلة كلاسيكية تمر تحت أنوفنا لفترة طويلة.